أوفى الكرواتي كريستيان ياكيتش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني بوعده لمواطنه لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، والذي طلب منه إقصاء برشلونة من الدوري الأوروبي.

آينتراخت فرانكفورت، بدعم من آلاف المشجعين في المدرجات، غزا ملعب كامب نو، وتخلص الألمان من نادي برشلونة بفوز بنتيجة (3-2) وسجلوا اسمهم بين المتأهلين لنصف نهائي الدوري الأوروبي.

في برشلونة أعربوا عن أسفهم للإقصاء الأوروبي غير المتوقع لفريقهم، وفي مدريد كان هناك من احتفل بفوز الألمان كما لو كانوا من مشجعي آينتراخت.

وعلّق مودريتش على منشور لياكيتش عبر "إنستجرام"، وكتب: "برافو، الوعد أوفيت به"، حيث احتفل لاعب آينتراخت فرانكفورت بالوصول إلى الدور قبل النهائي للدوري الأوروبي في منشور مصحوبًا بثلاث صور، كتب: "هذا هو أينتراخت من فرانكوفرت، شكر خاص للجماهير الذين سافروا ودعمونا وآمنوا بنا!".

اقرأ أيضًا.. لابورتا يخلي مسؤولية برشلونة ويعلن إجراءً جديدًا بعد واقعة تذاكر الجماهير أمام فرانكفورت

لاعب خط وسط الفريق الألماني، زميل لاعب ريال مدريد، كشف في مقابلة مع "Sportske Novosti" أنه تحدث مع لوكا مودريتش قبل مباراة الإياب التي أقيمت على ملعب كامب نو.

وقال ياكيتش: "مودريتش وفي وقت ما قال لي عليك أن تهزم برشلونة!".

كان رد ياكيتش على مودريتش: "يا قائد أعدك بأننا سنفوز!"، لاحقًا على إنستجرام، رد لاعب آينتراخت فرانكفورت أيضًا على تعليق مواطنه: "في اللحظة التي انتهت فيها المباراة فكرت فيك على الفور، شكرًا جزيلاً لك قائد الفريق".