يرى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، ماتيو كوفاسيتش، أن هناك أملا للبلوز من أجل العودة مرة أخرى أمام ريال مدريد والتأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

سقط تشيلسي على أرضه ووسط جمهوره يوم، الأربعاء الماضي، أمام ريال مدريد بنتيجة 1-3 في ذهاب دور الثمانية وستكون لديه مهمة صعبة للغاية يوم غدًا، الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا | جوارديولا: تهديدات هجوم ليفربول تُسعدني.. وتركناهم أحياء

وتحدث كوفاسيتش عن المباراة المرتقبة في مؤتمره الصحفي، وقال: "لم نلعب بأفضل ما لدينا في مباراة الذهاب، لم نكن جيدين، لكن لدينا الأمل والحافز لإظهار أفضل نسخة لدينا".

وأضاف: "كان من الصعب على تقبل عدم المشاركة في مباراة الذهاب مثل أي مباراة أخرى، بغض النظر عن المنافس، لكن المدرب يختار أفضل 11 لاعب ولا يمكنه الاعتماد على 22 لاعبًا".

وعن مودريتش: "من الصعب إيقافه، لاعب رائع، لطالما كنت معجبًا به منذ أن كنت طفلًا في دينامو زغرب وكان يلعب معنا نحن الأطفال، الآن نحن أصدقاء ومعجب به أكثر".

وتابع: "مازال لوكا لديه الكثير ليقدمه، لم يتغير شيء، يلعب كما كان يفعل في السنوات الخمس أو الست الماضية، كان على نفس المستوى، فهو محب لكرة القدم ولديه احترافية شديدة، أفضل اللعب معه ولكن من الرائع مواجهته، لكن غدًا سنبذل قصارى جهدنا".

وأضاف في النهاية: "كنت مع ريال مدريد وخسرت 2-0 أمام فولفسبورج ولكن عدنا 3-0، ووصلنا إلى ربع النهائي، تشيلسي الذي خسر 3-1 أمام نابولي وعاد، لذلك كرة القدم دائمًا ما تكون بها الكثير من المفاجآت ويجب أن نكون مستعدين 100%".