غادر أوليفر جلاسنر، مدرب آينتراخت فرانكفورت الألماني راضيًا جدًا عن أداء فريقه، ومشيرًا إلى أنه كان بإمكانهم الفوز أمام برشلونة.

وأعرب المدرب عن أسفه لعدم تحقيقه الفوز، لكنه أشار إلى أنه خارج الديار يلعب بشكل أفضل مما يلعبه على أرضه.

وقال جلاسنر في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليويفا: "كنا منضبطين للغاية، خاصة بعد البطاقة الحمراء، لذلك سأكون سعيدًا جدًا بأدائنا".

وأضاف: "علينا أن نقبل الهدف الذي سجلوه، لقد كانت حركة راقية والفرصة الوحيدة الواضحة لديهم، هذا يجعلني فخورًا جدًا، علينا الآن رفع مستوى الرهان أكثر في برشلونة، ولا يزال لدينا فرصة للتقدم".

وتابع في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "من أجل فرص التسجيل الواضحة كان يجب أن نفوز، علينا أن نهنئ الفريق، برشلونة يملك لاعبين رائعين، لكن لدينا مميزاتنا التي تسمح لنا بالحصول على فرص ضد أي فريق".

اقرأ أيضًا.. تشافي بعد التعادل أمام فرانكفورت: أريد كامب نو قنبلة ضغط لنتأهل لنصف النهائي

وواصل جلاسنر: "حققنا ما تحدثنا عنه، وقدمنا ​​أداءً جيدًا للغاية للفريق خلال 90 دقيقة، الفوز كان ممكنًا لكننا لسنا حزينين، لقد قدمنا ​​أداءً غير عادي، نسافر إلى برشلونة مع كل الاحتمالات، خارج ملعبنا نلعب بشكل أفضل مما نلعب على أرضنا".

وأتم مدرب فرانكفورت تصريحاته: "لقد درسنا برشلونة جيدًا واليوم أظهرنا ذلك، الآن علينا الذهاب إلى كامب نو لمحاولة الفوز بالمباراة".

أهداف مباراة برشلونة وفرانكفورت