وجه المدير الفني لفريق تشيلسي توماس توخيل رسالة إلى جماهير النادي الإنجليزي قبل مواجهة ريال مدريد غدًا، في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعب ستامفورد بريدج مباراة الفريقين في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، موسم 2021/22.

وقال توخيل في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية: "نحن بحاجة إلى أن نكون أفضل على أرض الملعب، ولكننا نحتاج أيضًا إلى الجماهير لنكون أفضل، يجب أن يتولى الجميع زمام المبادرة من أجل خصم كبير في المناسبات الكبيرة".

وأضاف: "عادة ما تكون لدينا هذه الأجواء في المباريات المسائية والكبيرة، في مواجهات دوري أبطال أوروبا، منحونا دفعة قوية من الطاقة والأجواء، إنه أمر حاسم في هذه اللقاءات".

وواصل: "من الصعب جدًا اللعب أمام الجماهير أيضًا، شعرنا به في مالمو وسانت بطرسبرج، سنواجه الأمر مرة أخرى في ريال مدريد الأسبوع المقبل ويجب على الجميع الحضور غدًا لدعمنا".

وأصر توخيل على أنه لا يفكر في كيفية تغلب تشيلسي على ريال مدريد عندما التقى الفريقان في نصف النهائي مع عدم السماح للمشجعين بالحضور الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا.. توخيل: تشيلسي المكان المناسب لـ كريستنسن.. ولن نعارض رحيله

واستبدل متصدر الدوري الإسباني زين الدين زيدان بكارلو أنشيلوتي منذ تلك المباراة وأظهروا أوراق اعتمادهم في دوري أبطال أوروبا عندما حققوا عودة رائعة أمام باريس سان جيرمان في دور الستة عشر الشهر الماضي.

وتابع توخيل: "الموسم الماضي لا علاقة له بهذه المباراة، لم ننظر إلى الأمر في استعداداتنا، شاهدنا مبارياتهم الأخيرة ولكن ليس العام الماضي، نحن كنا نتعافى من مباراة يوم السبت ونركز على طريقة اللعب الصحيح، لنكون في حالة جسدية وذهنية مكثفة".