يرى أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، أن أسود التيرانجا عليهم استغلال الفرص أمام مصر في إياب الدور النهائي من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

أليو سيسيه خسر مع منتخب السنغال أمام مصر في الذهاب بهدف نظيف سجله محمد صلاح باستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة الماضي، قبل لقاء الإياب غدًا الثلاثاء.

وقال سيسيه في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "التفكير الآن هو ما إذا كنا سنكون قادرين على تسجيل المزيد من الأهداف خلال اللعب مع المزيد من المهاجمين، لكن الأمر غير مضمون، نجحنا في الوصول لمنطقة جزاء مصر في الذهاب، والتشكيل لم يكن سيئًا".

طالع أيضًا | كيروش: مصر قادرة على خلق السحر أمام السنغال.. ولو كان الأمر بيدي لتأهلنا معًا

وأضاف: "في مرحلة ما، يجب أن تكون فعالًا في منطقة الجزاء، هذا يعني أننا يجب أن نكون قادرين على التسجيل بسرعة، سننظر في التشكيل الذي سيلعب غدًا، لكن بالتأكيد لن أخبركم به هنا".

وأكمل: "الهدف هو تأهل منتخب السنغال بأي ثمن، وتسجيل هدف التعادل في أسرع وقت ممكن، وتجنب استقبال أهداف بالتأكيد".

طالع أيضًا.. موعد والقنوات الناقلة ومعلقي مباراة مصر والسنغال اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

وواصل: "لقد عملنا كثيرًا على التعافي، وأيضًا على التحسن في الركلات الثابتة، يجب علينا أن نستغل جميع الكرات الثابتة التي سنحصل عليها، وتحسين حركتنا الهجومية من خلال أن نكون أكثر كفاءة، لقد لعبنا ضد مصر مباراتين ولم نسجل أي هدف، وهدفنا الآن أن نسجل غدًا ليكون الهدف الأغلى".

وشدد: "المباراة مهمة للغاية لكرة القدم السنغالية، لدينا فرصة لكتابة التاريخ أمام جماهيرنا في ملعبنا الجديد، لذا علينا التركيز في ذلك".

وأردف: "لست بحاجة لتحفيز اللاعبين، هم رائعون وهدفهم تمثيل بلادهم في أفضل مسابقة، ونريد الذهاب إلى هناك، ونعمل جميعًا من أجل ذلك كل يوم، وإن شاء الله أنا واثق في اللاعبين وتحقيق النتيجة المرجوة".

 واختتم: "رسالتي للاعبين هي التواضع ثم التواضع ثم التواضع، علينا أن نتواضع ونعرف أن كل النتائج يمكن أن تحدث غدًا، حتى ولو تلقينا الانتقادات، نحن معتادون على ذلك، وسنقاتل في الملعب".