يقترب نادي ميلان الإيطالي من إبرام اتفاق مع أحد مهاجمي فريق ليفربول الإنجليزي، للظفر بخدماته في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن ميلان اقترب من التوصل إلى اتفاق نهائي مع ديفوك أوريجي من أجل ضمه مجانًا نهاية الموسم الحالي.

اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا هو وكيل حر في نهاية الموسم وتمكن من التحدث إلى الأندية الأجنبية منذ يناير، مع قيادة ميلان للمفاوضات.

ليفربول لديه خيار لتمديد عقد البلجيكي إذا وصل إلى مقدار محدد من المشاركات كأساسي، ولكن هذا غير مرجح لأنه شارك في خمس مباريات فقط كبديل في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

اقرأ أيضًاليس برشلونة.. لاعب ليدز السابق: 3 أندية فقط تستطيع ضم محمد صلاح

كان أوريجي في ليفربول منذ 2014، لكنه لم يكن قادرًا على الحصول على مكان في التشكيل الأساسي، وبدلاً من ذلك تم استخدامه في الغالب على مقاعد البدلاء.

ومع ذلك، فقد سجل أهدافًا لا تُنسى مع فريق الريدز، بما في ذلك في نصف النهائي ونهائي دوري أبطال أوروبا في 2018-19 وفوز في الدقيقة 96 ضد إيفرتون في نفس الموسم.

وغاب أوريجي لمدة شهرين هذا الموسم بسبب إصابة في الركبة، ولكن عندما أصبح متاحًا، واجه منافسة من محمد صلاح وساديو ماني ودييجو جوتا وروبرتو فيرمينو والآن لويس دياز أيضًا.