عبر عمر جابر الظهير الأيمن لفريق بيراميدز عن سعادته البالغة باختياره ضمن القائمة التي تخوض مباراتي السنغال مع منتخب مصر الأول.

مباراة مصر والسنغال في الذهاب من المقرر إقامتها يوم 25 مارس، والعودة في 29 من الشهر ذاته، في إطار المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

طالع | خاص | سر استبعاد محمد شريف وغياب عبد القادر وضم أفشة لقائمة منتخب مصر أمام السنغال

وقال جابر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة بيراميدز وأهلي طرابلس، إنه يتمنى أن يحقق المنتخب هدفه وحلم المصريين ويتأهل لخوض كأس العالم في قطر، وعلى ثقة بأن جميع اللاعبين سيقاتلون من أجل هذا الحلم.

ونوه عمر إلى أن وجوده مع المنتخب يمنحه دائمًا الثقة لتقديم أفضل ما لديه مع الفريق، ولكن بيراميدز لديه مواجهة هامة أمام أهلي طرابلس الليبي ولا بد من التركيز فيها بكل قوة وبعدها يكون التركيز مع المهمة الوطنية مع المنتخب وتحقيق الحلم الغالي باللعب في كأس العالم.

طالع | موعد والقناة الناقلة لمباراة بيراميدز وأهلي طرابلس اليوم في الكونفدرالية

وأوضح خلال المؤتمر أن مواجهة أهلي طرابلس في غاية الأهمية رغم الوصول لمرحلة الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية مبكرًا، ولكن الهدف هو الفوز على الفريق الليبي من أجل ضمان قمة ترتيب المجموعة، مشيرًا إلى أن المواجهة لن تكون سهلة في ظل قوة المنافس ورغبته في الفوز لتأمين صعوده برفقة بيراميدز إلى الدور المقبل.