أكد ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه لم يتجاوز بعد ضربة الإقصاء من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، لكن شدد على ضرورة تخطي ذلك والمضي قدمًا.

وفاز باريس سان جيرمان ذهبًا بهدف دون رد في الدقيقة الأخيرة لكيليان مبابي على ملعب حديقة الأمراء، وفي الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو فشل في الحفاظ على تقدمه بهدف مبابي حيث أحرز كريم بنزيما ثلاثية لريال مدريد.

وودع باريس سان جيرمان دوري الأبطال من دور الـ16 ويستعد الفريق لمواجهة موناكو غدًا السبت في الدوري الفرنسي، وتحدث بوتشيتينو خلال مؤتمر صحفي ونشر الموقع الرسمي للنادي تصريحاته.

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو عن مستقبله مع باريس سان جيرمان: القرار في يد الإدارة

وقال بوتشيتينو: "هناك حزن وخيبة أمل كبيرة بعد ما عشناه في مدريد، وهذا الحزن نتشاركه جميعًا، يتأثر الجميع، لكن لا يمكنك التوقف في كرة القدم".

وأضاف: "علينا أن نحقق الهدف المتبقي، وهو الفوز ببطولة الدوري ومنح النادي لقبه العاشر، بالطبع لن ننسى ما حدث، لكن مسؤوليتنا هي أن نتعايش مع ألم عدم المضي قدمًا في دوري الأبطال".

وأتم: "وضع سيستغرق وقتًا، الإقصاء هو ضربة قاسية، كان غير متوقع لأنه حتى الدقيقة 60، لم نعتقد أن المباراة يمكن أن تنتهي بهذا الشكل، لا يزال من الصعب أن تجد النوم والطمأنينة وإخراجها من رأسك".