يرى الإسباني، إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، أن فريقه لم يحسم لقب الدوري الإسباني، رغم ابتعاده في صدارة مسابقة الليجا.

ريال مدريد كان قد انتصر مساء أمس الإثنين، خارج قواعده على ريال مايوركا بثلاثية نظيفة، ليبتعد الفريق في قمة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة وبفارق 10 نقاط عن ملاحقه إشبيلية.

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وريال مايوركا

وعندما سُئل بوتراجينيو عن مدى اقتراب ريال مدريد من الفوز بلقب الدوري الإسباني، أجاب: "علينا توخي الحذر، لا تزال هُناك 10 مباريات مُتبقية".

وأضاف: "أنا سعيد جدًا بما حققناه أمام ريال ما يوركا، وبأداء الفريق، يوجد فارق جيد بالفعل، ولكن لا يزال هُناك الكثير متبقى في هذه المسابقة".

اقرأ أيضًا.. تقارير توضح موقف فاتي من المشاركة مع برشلونة أمام ريال مدريد

وتابع: "نسبة فوزنا بالليجا؟ أنا لا أريد الدخول في هذا الأمر، نحن بالفعل في وضع حيد للغاية، لكننا نعرف كرة القدم جيدًا وعلينا أن نتوخى الحذر".

وعن إمكانية فوز برشلونة بالدوري الإسباني، قال: "نحن نركز فقط على أنفسنا، نود الاستعداد للكلاسيكو بشكل جيد، علينا أن نستمر بنفس المنوال وأن نكون أقوياء كما كُنا ضد مايوركا، الفريق مُتحد للغاية وعلينا أن نواصل فعل نفس الشيء".

وأتم تصريحاته بالحديث عن تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق وقال: "أنا أتفق مع ما قاله أنشيلوتي، إنه أفضل حارس مرمى في العالم ولحسن الحظ يرتدى قميص ريال مدريد، إنه الأفضل ليس فقط في قائمة أفضل 10 حراس".