جدد محمود علاء مدافع الزمالك، اعتذاره لجماهير القلعة البيضاء، ومجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور،  بعد ما بدر منه في مباراة الوداد المغربي يوم الجمعة الماضية، بدوري أبطال إفريقيا.

طالع | محمود علاء يوجه رسالة إلى مرتضى منصور ويعتذر لـ جماهير الزمالك

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أعلن تغريم محمود علاء 200 ألف جنيه بسبب الإساءة للجماهير خلال مواجهة الوداد.

وقال علاء خلال تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس لبرنامج جمهور الثالثة: "أنا أجري هذه المداخلة دون استئذان النادي، ولكن كان لابد أن أدخل لكي أتحدث مع جماهير الزمالك خاصة في حالة الحزن والاكتئاب التي أعاني منها من بعد المباراة".

وأضاف: "أعتذر للمستشار مرتضى منصور، أعتذر للجماهير على ما بدر مني، لأن ذلك لا يليق بمكانتي عند جماهير الزمالك، أنا تعرضت لسباب وضغط شديد".

وتابع: "اعتذاري ليس له علاقة بما سيحدث غدًا لأنه في علم الغيب، ولكن اعتذاري حق لجماهير الزمالك، وأنا أتقبل أي عقوبة توقع علي، هذا ليس أمر مهم، الأهم هو الجماهير".

وأكمل: "جماهير الزمالك دائمًا تساندني، ولكن الضغوطات التي نحن فيها منذ سنتين والجماهير كانت تساندنا رغم كل شيء، لذلك وجب علي الاعتذار".

وواصل: "اعتذرت اليوم للاعبين والجهاز الفني والإدارة، وكان لابد أن اعتذر للجماهير، (الواحد ليس معصوم من الخطأ)، ودون الدخول في تفاصيل ما حدث ولكني أقدر الجماهير، وشعوري بالخطأ يعطيني قيمة لأنني لا أكابر، أعرف أن الجماهير تحبني وتدعمني، وأعدهم أن الفترة المُقبلة ستكون أفضل، ولا ننسى إننا أبطال الدوري ولن نتخطى هذه الفترة إلا بكم".

وأتم: "نعتذر للجماهير عن الخروج من دوري الأبطال، والفترة القادمة ستتحسن، لأنهم من صنعوا اسمائنا جميعًا".