كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية كيف عاش لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان بعد صدمة الخسارة أمام ريال مدريد والإقصاء من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسقط باريس سان جيرمان في الهزيمة بنتيجة 3-1 أمام ريال مدريد في ملعب "سانتياجو برنابيو" في مباراة الإياب من دور الـ 16 بعد الفوز ذهابًا 1-0 في ملعب "حديقة الأمراء".

وأكدت الصحيفة في تقريرها أن لاعبي باريس سان جيرمان ومديرهم الفني، ماوريسيو بوتشيتينو، قد عاشوا في حالة صدمة وذهول مما حدث، وتجمدت وجوههم ونظراتهم كانت مصعوقة بالهزيمة.

اقرأ أيضًا.. فرص تأهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة من صن داونز

كان الأمر كما لو أن هؤلاء اللاعبين لم يفهموا ما جرى في المباراة من سيناريو غير عقلاني حدث تقريبًا في 30 دقيقة فقط، كما تقول الصحيفة الشهيرة، ولم تكن هناك أي كلمات من أحد على متن الطائرة العائدة إلى "باريس".

يأتي ذلك بعد الأداء السيئ الذي قدمه العديد من اللاعبين مثل جيانوليجي دوناروما، ماركينيوس "القائد" كذلك برنسيل كيمبيمبي وماركو فيراتي بينما كان كيليان مبابي في حالة صدمة أخرى خاصة بعد الأداء الرائع الذي قدمه في كلتا المباراتين أمام ريال مدريد.

المدرب ماوريسيو بوتشيتينو هو الآخر كان في حالة صدمة كبيرة، كان على وشك البكاء في مؤتمر مباراة بوردو في الدوري الفرنسي، لأنه يعرف جيدًا أن مستقبله في باريس سان جيرمان أصبح غامضًا.