أكد ببتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أن فريقه سيغلق صفحة مباراة صن داونز التي أقيمت اليوم في بطولة دوري أبطال إفريقيا من أجل التركيز في المواجهتين المقبلتين أمام المريخ السوداني ومواطنه الهلال.

وخسر الأهلي من صن داونز بهدف وحيد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "سنركز في المباريات المقبلة من أجل الاستمرار في العمل على المنافسة لتحقيق أهداف الفريق".

وأضاف: "توقعت صعوبة المواجهة التي تعد بمثابة مباراة قبل نهائي أو نهائي بالبطولة القارية، لأن المنافس قوي والأهلي دخل الشوط الأول بشكل جيد ولكن استقبل هدفًا ولم ينجح في التسجيل رغم الفرص التي سنحت له خلال شوطي اللقاء".

طالع | حسبة برما.. فرص تأهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة من صن داونز

وأوضح أن غياب تقنية الفار عن المباريات يثير الجدل، مشيرًا إلى وجود العديد من الحالات واللقطات التي حدثت في مباراة اليوم وكانت تحتاج إلى الحسم، لكن الجهاز الفني لن يتوقف كثيرًا عند هذه النقطة.

وواصل: "هذا قدر الفريق الكبير ولا يوجد نادٍ في إفريقيا يخوض هذا العدد من المباريات ولكننا لا نسوق الأعذار لتبرير أي نتيجة، وسوف نستمر في العمل خاصة أن نتائج دور المجموعات لا تعتبر المقياس الوحيد في التقييم".

وأردف مدرب الأهلي: "لا بديل عن الفوز في مباراتي المريخ والهلال، وبالتأكيد لن ننظر للخلف وأتمنى أن نلعب أمام أعداد أكبر من الجماهير مثل فرق تونس والمغرب".

واختتم: "مستاء جدًا من الأحداث التي سبقت دخول بعثة الأهلي إلى الملعب، وهذه تصرفات غير مسئولة وهدفها معروف، ولقد اضطررت بنفسي إلى النزول من الحافلة لإزالة الحواجز من أجل السماح بدخول الفريق".