تحدث إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز، عن مواجهة الصفاقسي التونسي، في إطار مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويلتقي بيراميدز مع الصفاقسي، غدًا الأحد، في تمام السادسة مساءً ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وقال إيهاب جلال خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، إن مباراة الصفاقسي مهمة للغاية، كونها أمام فريق كبير يمتلك خبرة إفريقية في البطولات القارية، والمواجهة لن تكون سهلة، خاصة وأن كل فريق يرغب في الفوز وحصد الثلاث نقاط، في ظل خسارة الصفاقسي لمباراته الأخيرة أمام أهلي طرابلس، وكذلك يرغب بيراميدز في الفوز الثالث على التوالي من أجل تأمين موقفه في دور المجموعات.

وأوضح أن المواجهة لن تكون سهلة في ظل الضغط الكبير في الفترة الأخيرة وخوض مباراة كل 3 أيام ما بين لقاءات محلية وقارية، وإجهاد اللاعبين ورغبته في الاستفادة منهم جميعا دون تعرض أحدهم للإصابة أو الإجهاد، كما أن الفوز مهم حيث بناء عليه تكون قرارات بالنسبة لطبيعة المرحلة المقبلة، حيث أن الوصول للنقطة التاسعة من 3 مباريات يضع الجهاز الفني واللاعبين في موقف ممتاز، ويمنح الفرصة للتعامل مع جميع المواقف المقبلة.

طالع أيضا.. محمود فتح الله: بيراميدز يستحق الفوز ببطولة.. ونصحت عبد الله السعيد بعدم الاعتزال الدولي

وأشار إلى أن بيراميدز هدفه الفوز في جميع المباريات التي يخوضها دون الحديث عن أي شيء يخص المنافسة والفريق يأخذ كل مباراة على أنها لقاء مصيري وهام يجب الفوز به، وهو سر التفوق مؤخرا محليا وقاريا، والهدف الحالي هو الاستمرار في المنافسة في جميع البطولات حتى النهاية.

وأكد أن إضاعة الفرص أمر يتعامل معه بكل حزم حاليا ويسعى لأن تكون الأمور أفضل في التعامل ولكن من الطبيعي أن تكون هناك فرص على الفريق يسعى للتعامل معها لتكون في أضيق الحدود وعدم استقبال أهداف وفي النهاية الفريق يمتلك النجوم والخبرات التي تمكنه من التعامل مع جميع المواقف.