كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، غياب بيرسي تاو لاعب الفريق عن مباراة مصر المقاصة اليوم في الدوري وموقفه من لقاء صن داونز القادمة، في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي انتصر على المقاصة، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبد الحفيظ خلال تصريحات عبر قناة "الأهلي": "بيرسي تاو جاهز للمشاركة والجهاز الفني فضل إراحته".

وأضاف: "بنسبة تتعدى الـ90 % سيكون متواجدًا معنا في مباراة صن داونز، الكل سيكون متواجدًا معنا في المباراة المقبلة سواء علي معلول أو محمد عبد المنعم أو طاهر محمد طاهر".

وتابع: "مباراة المقاصة توقيتها مهم بالنسبة لنا، أتت بعد كأس العالم للأندية ومباراة الهلال السوداني، وقبل مواجهة صن داونز، ومجموعة من اللاعبين فضل موسيماني إعطاء راحة لهم لتفادي الإصابات، هناك مكاسب كثيرة من المباراة، الموسم طويل ونريد كل اللاعبين".

وأكمل: "أمامنا مباراة هامة لصن داونز وسنستعد لها مبكرًا، سندخل معسكرًا يوم الخميس المقبل، وهو لقاء في منتهى الأهمية بالنسبة لنا، نحن مقلبون على 4 لقاءات، نتمنى التوفيق ونكون عند حسن الظن ونحقق أعلى عدد من النقاط".

وأردف: "بطولة إفريقيا لها داوفع مختلفة هذا الموسم، شيء سيكتب في التاريخ لهذا الجيل لو حققنا دوري أبطال إفريقيا ثلاثة مرات متتالية، وأتمنى أن نحقق الثلاثية".

طالع | ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على مصر المقاصة

وأتم: "نريد أن ننظر على المرحلة الحالية وبعد ذلك نركز على ما ينتظرنا، أمامنا أهم مباراة في دوري المجموعات مع صن داونز ونتمنى أن نوفق فيها".

ويلتقي الأهلي مع صن داونز، يوم السبت المقبل 26 من شهر فبراير، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.