حذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، من مباراة ليدز يونايتد في الجولة التاسعة عشر والمؤجلة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتم تأجيل المباراة بسبب تفشي فيروس كورونا وقتها في نادي ليدز يونايتد، وسيتم إقامتها غدًا في ملعب "أنفيلد" بتمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم "مايكل أوليفر".

اقرأ أيضًا.. ماني يتفوق على أسطورة ليفربول بعد هدفه ضد نورويتش

وتحدث كلوب عن المباراة في المؤتمر الصحفي منذ قليل، وقال: "يجيد ليدز المراقبة في جميع أنحاء الملعب، لذا علينا التركيز وإذا لم تكن، سيأكلونك، فهم يتصدرون 3 إحصائيات للسرعة في الدوري الإنجليزي، لذلك علينا الاستعداد بجدية لتلك المباريات، فهم فريق لا يستسلم أبدًا".

وأضاف: "لا أفكر في مباراة الأحد (أمام تشيلسي في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية) بعد، شيء واحد قد تعلمته هو أنه لا يجب على التركيز في مباراتين أو ثلاث في وقت واحد، لذلك علينا التركيز على مباراة ليدز، لم نقم بتغييرات مباراة نورويتش سيتي من أجل ليدز يونايتد أو النهائي، لكننا كنا بحاجة لمنح الراحة لبعض اللاعبين".

وتابع: "بعد نهاية مباراة نورويتش سيتي، بدأنا بعدها بدقيقة التفكير في ليدز يونايتد فقط، فأنا لست ساذجًا للإجابة عن المنافسة التالي (تشيلسي)، يجب أن نفوز أمام ليدز يونايتد لأن الكثير يحدث في كرة القدم وأعتبرها مباراة بست نقاط لأنهم يقاتلون من أجل تفادي الهبوط".

وواصل: "نعرف أن ليدز يونايتد يعاني بسبب الغيابات هناك لاعبين مؤثرين مثل ليام كوبر، كالفين فيليبس، باتريك بامفورد، اعتقد أنها غيابات مؤثرة على أي فريق، لكني ما زلت أتوقع مباراة قوية كما فعلوا عندما فزنا 4-3 في سبتمبر 2020، لكني أتمنى أن يكون من الصعب التغلب علينا ونحن في وسط جماهيرنا، لدينا فرصة للفوز ومستعدون للقتال".

وعن فيرمينو وجوتا: "لن يتواجدا في مباراة الغد، لا توجد لديهما فرصة، سنرى إذا كان يمكنهما اللحاق بمباراة الأحد، سيكون من السهل بالنسبة لي أن أقول لا، لكنهما يعملان بشكل جيد للغاية رغم عدم عودتهما للتدريبات وهذه إشارة سيئة، سنتخذ القرار خلال الأيام المقبلة".

وهدف دياز أمام نورويتش سيتي: "كان هدفًا مرضيًا للغاية، لأنه دعمنا في الفوز بالمباراة، بعد أول هدفين (ساديو ماني، محمد صلاح)، فأنت تنتظر أي ميزة يقدمها لك لاعبيك، نحن نعمل من أجل هذه اللحظات النادرة، التمريرة الأخيرة من هندرسون كانت مميزة جدًا، استغلها لويس وسجل منها الهدف".

وأختتم كلوب مؤتمره بالحديث عن جو جوميز، وقال: "لدينا قصة خاصة جدًا، الجميع يعرف قيمته الفنية، من الصعب التعامل مع حالته بسبب الإصابات التي تعرض لها، لقد حدثت في الوقت الخاطئ، لم يحصل على دقائق ولكن سعيد بأدائه مع ليفربول أمام نورويتش سيتي رغم مشاركته في مركز الظهير الأيمن وهو لا يحبه لكنه أدى بشكل جيد في ذلك الظرف الاستثنائي".