وضح رئيس نادي أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريزو، مستقبل المدير الفني للفريق للفريق الأول لكرة القدم، دييجو سيميوني، بعد اهتزاز النتائج في الآونة الأخيرة في بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني في الموسم الماضي مركزًا متأخرًا في المرتبة الخامسة هذا الموسم برصيد 42 نقطة، وخسر مرتين في آخر مباريات أمام برشلونة وليفانتي.

وخرجت العديد من التقارير الإخبارية في إسبانيا التي تحدثت عن إمكانية رحيل سيميوني الذي بدأ مهمة تدريب أتلتيكو مدريد في عام 2011 أي تخطت العشر سنوات.

اقرأ أيضًا | رئيس ريال مدريد السابق: أتمنى التعاقد مع محمد صلاح.. ورحيل رونالدو خطأ لا يُغتفر

وتحدث سيريزو عن الأرجنتيني في حوار عبر إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، وقال: "يمتلك سيميوني رصيدا عظيما مع أتلتيكو مدريد، يجب أن نحافظ عليه، لم يخطر ببالنا التفكير في رحيله، لن يكون من المنطقي أو العادل البحث عن مدرب آخر، سيكون مستمر معنا لفترة".

وجواو فيليكس: "لاعب رائع، أحيانًا لا تسير الأمور بالطريقة التي يريدها وهناك انتقادات كثيرة للغاية يتعرض لها".

وأداء الفريق مؤخرًا: "لا أعتقد أن ستكون هناك أزمة، ما زلنا أبطالًا، يمكننا أن ننهي الموسم في المراكز الأربعة الأولى ونحاول تقديم أداءً جيدًا في دوري أبطال أوروبا".

وعن مباراة مانشستر يونايتد ومواجهة كريستيانو رونالدو: "يبدو أنهم ليسوا في حالة جيدة رغم الفوز 4-2 على ليدز يونايتد، لكنه يعد أحد الفرق الكلاسيكية في كرة القدم، كريستيانو لاعب رائع قضى سنوات مميزة في إسبانيا".