كشف  الهولندي فرينكي دي يونج عن رد فعله عندما علم برحيل الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي من برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

لاعب وسط برشلونة لعب مع ليونيل ميسي في موسمين، قبل أن يرحل ليو إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي، بعد أن انتهى عقده مع البلوجرانا.

وقال دي يونج في تصريحات عبر صحيفة "جارديان" البريطانية: "عندما علمت بما حدث في أغسطس، أعتقدت أن هذا غير صحيح، ولم أصدق ما تم تداوله في ذلك الوقت".

طالع أيضًا.. دي يونج يعدد مزايا تشافي ويكشف عن أفضل مباراة لـ برشلونة هذا الموسم

وكشف: "كنت أحضر والدي وأخي من المطار، ثم تلقيت رسالة مفادها أن ميسي سيغادر برشلونة، بعد ذلك بقليل حصلنا على المؤشرات والإعلان الرسمي حول ذلك، ولم أتمكن من تصديق ذلك، ورغم شائعات رحيله طوال الصيف، لم آخذ ذلك في الاعتبار بجدية، وعندما حدث الأمر كان بمثابة صدمة".

وواصل: "منذ أن وصلت إلى برشلونة، كنت سعيدًا للغاية للعب مع النادي الذي لطالما أحببته من الصغر، وكنت أرغب في الفوز بالألقاب أكثر مما حققناه في العامين الماضيين، ومع رحيل ميسي شعرت نوعًا ما بصعوبة الأمر".

وأشار: "لم يرحل عن الفريق أفضل لاعب فقط، لقد كان وجه النادي لذلك عندما غادر كانت ضربة قوية لنا جميعًا، ولا يمكنني أن أخفي أننا مازلنا نفتقده".

وأكمل: "عندما تمتلك ميسي في فريقك، فما عليك سوى محاولة العثور عليه في أي مكان بالملعب وتعطيه الكرة، وعليك أن تتكيف مع تحركاته وتمريراته، يمكنه أن يصل الكرة لك في أي مكان".

واختتم: "ليونيل ميسي الأفضل في جميع جوانب كرة القدم. سواء التدريبات أو التمركز في الملعب خلال المباريات، لا أبالغ في الثناء عليه، لكنني لم أشعر بارتياح مع أي لاعب مثل ما شعرت به مع ليونيل، إنه الأفضل في التاريخ".