بعد اعتزاله كرة القدم مبكرًا بسبب مرض في القلب، أكد سيرجيو أجويرو، اليوم الجمعة، أنه سيسافر إلى مونديال قطر مع المنتخب الأرجنتيني.

بالإضافة إلى ذلك، أعطى أجويور انطباعاته عن حالة الفريق قبل أشهر من البطولة وقال في تصريحات نشرتها صحيفة "La Nation" الأرجنتينية: "سأذهب إلى كأس العالم في قطر مع الأرجنتين وهذا الأسبوع سنعقد اجتماعًا لهذا السبب".

وأضاف: "أريد أن أكون هناك"، وعندما سئل عما إذا كان من الممكن أن ينضم إلى الجهاز الفني لمنتخب الأرجنتين، أجاب أجويرو: "نعم لقد تحدثت مع ليونيل سكالوني، مع اللاعبين ومع كلاوديو تابيا، إنه يحاول إضفاء لمسة ومعرفة ما يمكننا القيام به".

ورغم النوايا، أعرب أجويرو عن أسفه لاكتشاف عدم انتظام ضربات القلب الذي أجبره على التخلي عن مسيرته كلاعب كرة قدم محترف قبل إنطلاق المونديال.

اقرأ أيضًا.. أجويرو: أخشى أن قلبي لا يعمل بشكل صحيح.. وأشك في قدرتي على الركض

وأفاد أجويرو: "للأسف هذا حدث لي وهناك كأس العالم، لأنه إذا أخبرتني أن الأمر سيستغرق عامين، فهناك عملية أخرى يجب مراعاتها ومعرفة ما يمكننا القيام به، لكننا سنرى ما سيحدث ومن الواضح أنني سأكون هناك مع المنتخب وسأكون مع اللاعبين لتحفيزهم".

خلال المقابلة، كشف أجويرو أثناء حديثه عن حالة قلبه: "لقد أبلغني الجسد قبل عشرة أيام، عندما أصبت باضطراب بسيط في ضربات القلب، لكننا أجرينا الفحوصات وكانت جيدة".

كما روى كيف شعر عندما نصحه الأطباء بعدم اللعب: "بدأت في معالجة الأمر، لكنني لم أقبله، يوم المؤتمر، قبل مغادرتي، لم أستطع تحمله وبدأت في البكاء، كانت الأيام الخمسة عشر الأولى صعبة للغاية، وحاولت ألا أشاهد المباريات".