أكد بيدجا مياتوفيتش أسطورة ريال مدريد، أنه أصيب بخيبة أمل كبيرة بعد خسارة النادي الملكي أمس في بارك دي برانس، أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وخسر ريال مدريد بهدف نظيف في مواجهة باريس سان جيرمان، سجله كيليان مبابي في الدقيقة الأخيرة، بذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال مياتوفيتش في تصريحات لإذاعة "إل لاجويرو" الإسبانية: "اعتقدت أن ريال مدريد سوف يستعيد أسلوبه أمام باريس سان جيرمان، ولكن كل تفاؤلي قبل المباراة انهار عندما شاهدت الفريق".

طالع أيضًا | بعد السقوط أمام باريس.. سبورت: بيريز يدرس إقالة أنشيلوتي من ريال مدريد

وأضاف: "لقد رأيت ريال مدريد بطيئًا، بدون شخصية، ولم يسدد أي تسديدة بين الثلاث خشبات خلال 90 دقيقة، وهذا الأمر أصابني بخيبة أمل كبيرة".

وأكمل: "يمكن أن تمر بليلة سيئة، ولكن لم يكن لدي في أي وقت شعور بأن ريال مدريد سيفعل شيئًا أكثر من الخسارة، حتى والمباراة كانت تعادل سلبي، وللأسف ما زاد من أوجاع الخسارة، افتقاد ميندي وكاسيميرو في الإياب".

وشدد: "أتخيل أن أنشيلوتي يشعر بالقلق الآن، لا يمكن اللعب أسوأ من ليلة أمس، لقد خسرنا المباراة وخسرنا الشخصية في الملعب، ولحسن الحظ كان كورتوا في يومه، وإلا كانت النتيجة أكبر بكثير".

واختتم: "فلنرى كيف يكون ريال مدريد في الإياب، لابد وأن يلعب الفريق مباراة جيدة، يستمتعون ويقدمون كل ما لديهم من أجل التأهل إلى ربع النهائي".