يرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، أن ليفربول هو النادي الوحيد القادر على هزيمته في الوقت الحالي بعد اكتساح سبورتنج لشبونة 0-5 في دوري أبطال أوروبا.

ويتصارع مانشستر سيتي وليفربول على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي، حيث تحتل كتيبة جوارديولا المركز الأول برصيد 63 نقطة وبفارق 9 نقاط عن كتيبة يورجن كلوب، وما زالت هناك مباراة مؤجلة للريدز.

اقرأ أيضًا.. ماني يكشف لأول مرة تفاصيل حواره مع محمد صلاح وأبو جبل في نهائي أمم إفريقيا

وبسؤال جوارديولا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة عن الفريق القادر على هزيمتهم في الوقت الحالي، قال الإسباني: "ليفربول، هم أكبر المنافسين لنا في المواسم القليلة الماضية، فهم موجودون دائمًا".

وتابع: "ليفربول هم ألم مستمر في مؤخراتنا ويطاردوننا دائمًا، هم فريق رائع جدا".

وانتقل مدرب مانشستر سيتي للحديث عن مستقبل برناردو سيلفا، وقال: "أقول له دائمًا، انت أفضل لاعب، مع الكرة هو أكثر من استثنائي، لكنني أقول له دائمًا أنه عليه بذل كل ما لديه للفوز بالمباريات، يجب أن يكون لديه القدرة على القيام بذلك، لأن لديه الإمكانيات".

وأتم تصريحاته: "لشبونة هي مسقط رأسه، يحب العودة إلى هنا بالطبع، هو لاعب سابق في بنفيكا ولذلك كانت ليلة مميزة بالنسبة له وأتمنى أن يبقى لسنوات أخرى في مانشستر سيتي ولكنه سيقرر ذلك مع الإدارة".