يأمل سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، ألا تكون إصابة لاعبه أليساندرو باستوني إصابة خطيرة، قبل المباراة المرتقبة أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا، متحدثًا بعد الفوز على روما في كاس إيطاليا.

وفاز إنتر ميلان على روما بهدفين دون رد ليتأهل لنصف نهائي كأس إيطاليا، وتعرض باستوني للإصابة في الكاحل أثناء المباراة وتم استبداله مع بداية الشوط الثاني.

وقال إنزاجي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للإنتر: "دعونا نأمل ألا يكون الأمر خطيرًا، للأسف يمكنك أن ترى أنه سقط بقوة".

وأضاف مدرب إنتر ميلان: "الآن سيخضع باستوني للاختبارات، ونأمل ألا نفقده لفترة طويلة، لأنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا".

وعن المباراة والفوز، أفاد إنزاجي: "قام اللاعبون بعمل جيد حقًا، حيث لم تكن مباراة سهلة، روما فريق ممتاز بتشكيلة ممتازة، لقد سيطرنا على المباراة جيدًا واستحقنا هذا الدور نصف النهائي، مع العلم أننا كنا نواجه انتكاسة سيئة في (الهزيمة من ميلان في الدوري)".

أهداف مباراة إنتر ميلان وروما

وأردف: "لقد هنأت اللاعبين، لأنه في غضون يومين ونصف كان التمكن من الاستعداد لمباراة مثل هذه مثيرًا للإعجاب حقًا".

وتابع إنزاجي: "نحن نحاول السيطرة على المباراة، ولكن عندما تواجه خصومًا مثل روما وميلان ونابولي وليفربول، عليك أن تفترض أنه ستكون هناك لحظات عندما تكون تحت الضغط وقمنا بعمل جيد في هذا الوضع الليلة، حيث رأيت القليل من الأخطار".

اقرأ أيضًا.. مورينيو: حكم مباراة إنتر وروما حصل على ميزة في سيرته الذاتية بمنحي بطاقة صفراء

قدم بيريسيتش التمريرة الحاسمة للهدف الافتتاحي، لكن عقده ينتهي في 30 يونيو، فهل يمكن أن يتحمل إنتر خسارته مجانًا؟

ورد إنزاجي: "أعتقد أن بيريسيتش لاعب يلعب منذ بداية الموسم بمستوى عالٍ للغاية، أنا سعيد لأنه مثل زملائه في الفريق يقوم بأشياء مهمة، إنتر ميلان يتصدر جدول الدوري الإيطالي وتجاوز مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ووصل إلى نصف نهائي كأس إيطاليا، لذلك لا يسعني إلا أن أكون سعيدًا".

وأتم: "نعلم أن هناك بعض المباريات الصعبة قادمة، هناك خصوم أقوياء والتقدم صعب، لكننا أردنا هذا الفوز بكل قوتنا ضد روما التي لديها لاعبين ممتازين ويقودها مدرب رائع".