علّق المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بشكل ساخر على الفيديو المتداول لثلاثي الفريق، جاك جريليش، رياض محرز، كايل ووكر، حيث تم منعهم من الدخول إلى حانة بوسط المدينة، بسبب حالة السكر التي كان عليها الأول.

ونُشر مقطع فيديو للثلاثي، قام من خلاله مسؤولو حانة شلوس ألبرت بمدينة مانشستر، من دخول الحانة بسبب الحالة التي كان عليها جريليش، وكان يُقال إن عقوبة ستكون في انتظارهم بسبب عدم الالتزام بقواعد النادي.

ولكن جوارديولا أكد أنه لن يتم توقيع أي عقوبات على اللاعبين الثلاثة، مُشيرًا إلى أنهم كانوا مثاليين، ولكن سيكون هُناك غرامة مالية لأنهم لم يدعونه للعشاء معهم على حد قوله.

وقال جوارديولا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برينتفورد في الدوري الإنجليزي: "أنا مستاء للغاية لأنهم لم يدعوني وأنا لا أحب ذلك".

وأضاف: "في المرة القادمة، آمل أن يتمكنوا من دعوتي، لم يُظهر الفيديو ما حدث بالضبط، لقد كانوا في عشاء معًا، وهم يعرفون أنهم يخاطرون بالتواجد في الخارج في ظل وجود وسائل التواصل الاجتماعي، لكنهم جميعًا كانوا مثاليين".

وأكد المدرب الإسباني: "لكن سيتم تغريمهم لأنهم لم يدعوني".

ولدىّ سؤاله عما إذا كان يشعر أن لاعبيه يعاملون بشكل غير عادل، أجاب جوارديولا: "في هذه الحالة، نعم، الفيديو لم يُظهر أي شيء مُسيء".