قال أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، أن هناك تغييرات محتملة في الجهاز الفني والإداري لمنتخب مصر ستحدث خلال الفترة المُقبلة.

وخسر منتخب مصر نهائي كأس الأمم الإفريقية لحساب السنغال، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، وحسم أسود التيرانجا اللقب عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" على قناة "المحور": "هناك تغييرات محتمل حدوثها في الجهاز الفني والإداري لمنتخب مصر، عقب اجتماع اتحاد الكرة الأسبوع المُقبل">

وتابع: "وهناك تغييرات مُحتملة أيضًا على مستوى مختلف الفئات السنية الأخرى لمنتخب مصر، وتلك القرارات قد تُصدر عقب اجتماع اتحاد الكرة".

طالع أيضا.. ميدو يتوجه بطلب لاتحاد الكرة بشأن كيروش بعد خسارة مصر لقب أمم إفريقيا

وواصل: "كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر ذكي، والبطولات المجمعة تقربه من اللاعبين، وتلك البطولة الممثلة في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون ستساهم في نجاحاته خلال الفترة المقبلة".

وزاد: "مثلما توقعت الشعب المصري احتفل بلاعبي منتخب مصر وقدر عنائهم في كأس الأمم وكنت أشعر بأن رد فعل الجمهور سيكون إيجابيا رغم خسارة كأس الأمم".

واستكمل: "جمهور مصر يبحث عن المكسب فقط ولكنهم شعروا في تلك البطولة بعناء جميع اللاعبين وقتالهم لإسعاد الشعب المصري وهذا ما تحدثت عنه من قبل، بأن الجمهور المصري يقدر العناء بعيدا عن النتيجة".

واختتم: "عقلية لاعبي منتخب مصر حاليا مؤشر إيجابي للوصول إلى كأس العالم، عكس لاعبي منتخب الكاميرون الذين احتفلوا مع إيتو بالمركز الثالث في كأس الأمم رغم إقامة البطولة في بلدهم".