يرى مدرب منتخب نيجيريا السابق، نبيل الطرابلسي، أن مباراة مصر والسنغال ستكون صعبة في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 والتي ستقام غدًا، الأحد، في الكاميرون.

وتلتقي مصر والسنغال في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "أوليمبي" بقيادة الحكم الجنوب إفريقي الدولي، فيكتور جوميز.

اقرأ أيضًا | فرديناند كولي يرشح الفائز بأمم إفريقيا بين مصر والسنغال.. ويتحدث عن مواجهة صلاح وماني

وتواصل "btolat.com" مع الطرابلسي لتحليل مباراة مصر والسنغال، وقال: "بالتأكيد، ستكون مواجهة قوية بين المنتخبين، وكذلك بين محمد صلاح وساديو ماني".

وتابع: "منتخب السنغال يمتلك لاعبين رائعين على المستوى الفردي، فهم من أحسن اللاعبين في أوروبا والعالم، في ليفربول ونابولي وباريس سان جيرمان".

وأضاف: "بينما منتخب مصر أمام الكاميرون كان ممتازًا على المستوى التكتيكي ونجح في إيقاف جميع مفاتيح أصحاب الأرض وأجادوا دراسة المنافس".

وواصل: "السنغال للمرة الثانية على التوالي في نهائي كأس أمم إفريقيا وتحت قيادة، أليو سيسيه، ولذلك فهم فريق لا يستهان به على الإطلاق ولكنهم انهزموا أمام الجزائر".

واستمر: "منتخب السنغال يمتلك خبرة كبيرة في إفريقيا، كذلك منتخب مصر الذي اكتسب لاعبوه خبرة في مواجهة أقوى المنتخبات وأيضًا من قبل في بطولة كأس العرب".

وأكمل: "اعتقد أن السبب في ذلك هو استمرار المدرب الذي أوصلهم إلى النهائي، منتخب مصر لديه فريق ممتاز، وأتمنى فوز مصر بالبطولة وذلك لخبرات الجهاز الفني فهناك وائل جمعة وعصام الحضري ويحمسان اللاعبين وينصحونهم مع وجود محمد صلاح كذلك".

وأتم تصريحاته: "اعتقد أن منتخب مصر لديه كل الحظوظ من أجل الفوز ورفع كأس أمم إفريقيا 2021".