انتظم التونسي على معلول الظهير الأيسر بالنادي الأهلي مع الفريق اليوم الثلاثاء، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية 2021 التي تنظمها الإمارات.

وتستضيف الإمارات منافسات موندبال الأندية على ملاعبها خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير 2022.

انتظام علي معلول

وأجرى معلول مسحة طبية فور عودته من تونس ووصوله أبوظبي وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة، ثم انضم بعدها لمعسكر الفريق في الإمارات.

طالع أيضًا.. قناة رياضية تُعلن نقل مباريات كأس العالم للأندية مجانًا

وكان معلول يشارك مع منتخب تونس في كأس أمم إفريقيا 2021 التي تستضيفها الكاميرون، لكن نسور قرطاج ودعوا منافسات البطولة من ربع النهائي بعد الخسارة من بوركينا فاسو.

مشاركة محمد محمود

وفي السياق ذاته، يشهد مران الأهلي في أبوظبي اليوم مشاركة محمد محمود لاعب وسط الفريق بعد تعافيه من آلام الشد في العضلة الخلفية التي اشتكى منها مؤخرا.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق إن محمد محمود سيبدأ المشاركة بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية  للفريق اعتبارا من اليوم الثلاثاء بعد الانتهاء من تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي خلال الفترة الماضية.

محاضرة موسيماني

ومن المقرر أن يعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي محاضرة فنية بالفيديو للاعبين في الخامسة بتوقيت القاهرة قبل انطلاق المران في السادسة مساء.

ويخوض لاعبو الأهلي تدريبات استشفائية في بداية المران لتخفيف الحمل البدني وفقا للبرنامج التدريبي الذي وضعه موسيماني.

محاضرة تثقيفية

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية في الامارات قد عقدت محاضرة تثقيفية صباح اليوم لاطلاع لاعبي الأهلي والجهاز الفني للفريق على المستجدات واللوائح الجديدة في البطولة وفقا لمتغيرات الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وشهدت المحاضرة شرح التعديلات الجديدة في التحكيم وكل ما يتعلق باستخدام تقنية حكم الفيديو وكيفية التعامل مع حالات ارتجاج المخ والتبديلات الإضافية، وكذلك المباريات التي تتضمن أشواط إضافية أو ركلات ترجيح مباشرة.

بعثة الأهلي برئاسة المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، وصلت مطار أبوظبي في الإمارات مساء أمس الإثنين.

ويستعد الأهلي لخوض أول مبارياته في كأس العالم للأندية أمام فريق اف سي مونتيري المكسيكي  المقرر إقامتها يوم السبت المقبل ٥ فبراير في الدور التمهيدي للبطولة.