رفض توماس توخيل تأجيج التكهنات بربط تشيلسي بالفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب برشلونة، لكنه اعترف بأن المهاجم لاعب جيد جدًا عندما يكون في أعلى مستوياته.

فشل ديمبلي في تلبية التوقعات في كامب نو بسبب مجموعة من الإصابات والمشاكل التأديبية وأكد برشلونة يوم الخميس أنه يخطط لبيع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا قبل الموعد النهائي للانتقالات في يناير.

كان اللاعب الدولي الفرنسي - الذي انتهى عقده في الصيف - سريعًا في الرد عندما توجه إلى "إنستجرام" للتصدي لسلوك برشلونة، وأصر على أنه لن يستلقي ببساطة ويستسلم للابتزاز.

لكن تم تنبيه مجموعة كبيرة من الأندية الكبرى إلى هذا الوضع، وكان لتشيلسي اهتمامًا كبيرًا، حيث ورد أن ديمبلي متاح على سبيل الإعارة مقابل 3 ملايين جنيه إسترليني فقط هذا الشهر.

يعرف ديمبلي توخيل جيدًا منذ وقت قصير معًا في بوروسيا دورتموند ويعتقد أن هذا الاتصال يمكن أن يمنح تشيلسي اليد العليا في السباق على المهاجم.

على الرغم من تردده في مناقشة شائعات حول لم شمل محتمل، توخيل امتدح ديمبلي في مؤتمره الصحفي يوم الجمعة وكشف عن أنهم تبادلا بعض الرسائل عندما كان مسؤولاً عن باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا.. ستويتشكوف يشن هجومًا لاذعًا على ديمبلي: ارحل ولا تلطخ شعار برشلونة

وقال مدرب تشيلسي للصحفيين في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية: "ديمبلي لاعب جيد للغاية عندما يكون في أعلى مستوياته، أنا محظوظ جدًا لأنني دربته في الفترة التي قضيتها في دورتموند".

وأضاف: "لقد كانت سنة واحدة فقط، وكان ينبغي أن تكون أطول لكنني كنت بحاجة إلى المغادرة".

وواصل: "من هناك، لسنا في أقرب اتصال، التقينا هنا وهناك بسبب واجباته مع المنتخب الفرنسي، وبالطبع كنت في باريس لذلك حدث تواصل أثناء استعدادته للتواجد مع منتخب فرنسا".

وأردف: "مركز تدريب المنتخب الفرنسي قريبًا جدًا من باريس سان جيرمان، لذا فقد التقينا وتبادلنا بعض الرسائل حينها".

أصر توخيل على أنه ليس لديه أي فكرة على الإطلاق عن سبب تراجع حظ ديمبلي في برشلونة واستطرد: "من الأفضل عدم الحديث عن الشائعات الأخيرة".

وأتم: "ليس لدي أي فكرة على الإطلاق عن سبب وجوده في هذا الموقف وليس لدي أي فكرة عن الوضع والتفاصيل، أعرف ما أشعر به حيال ذلك عندما يتعلق الأمر باللاعبين، لذا من الأفضل عدم التحدث".