رشح أنطوان بيل حارس مرمى الكاميرون والمقاولون العرب سابقًا، 6 منتخبات للفوز بلقب كأس أمم إفريقيا 2021، بينها مصر التي تشارك في البطولة للمرة 24 في تاريخها.

ومن المقرر أن تبدأ منافسات الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون على أراضيها، يوم 9 يناير الحالي وتنتهي 6 فبراير 2022.

وقال جوزيف أنطوان بيل خلال حديثه ببرنامج "كورة كل يوم" المذاع على قناة "الحياة": "اعلم أن محمد صلاح (المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي حاليًا) كان يلعب في المقاولون العرب، وهذا شىء يدعو للفخر، فخور جدًا به كلاعب مصري وإفريقي وهو صاحب مسيرة رائعة".

طالع أيضًا | ميدو: كيروش يستعين بـ"خدعة" جوزيه مع الأهلي.. وتوقعت معاناة أفشة في منتخب مصر

وأضاف: "المرشحون للفوز بكأس أمم إفريقيا طبقًا للأداء الحالي منتخبات السنغال والمغرب وربما تونس، ثم المنتخبات التي فازت بالبطولة من قبل ولديهم خبرة على هذا المستوى، وهي منتخبات مصر والكاميرون ونيجيريا، لا تدرك ما الذي يمكنهم فعله حتى لو لم يكونوا في أعلى مستوى لهم".

واختتم أسطورة الكاميرون: "لم أشاهد مباريات حديثة للمنتخب المصري ولكن تابعته في كأس أمم إفريقيا 2019، الأمر كان مؤلمًا لأنكم كنتم تلعبون على أرضكم والفريق لم يكن ناضجًا بما يكفي، حاليًا منتخب مصر قد نضج ولديكم مدير فني صاحب خبرة".

يذكر أن منتخب مصر يتواجد في المجموعة الرابعة برفقة نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.