يرفض الهولندي فيرجيل فان دايك، الاستسلام في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، رغم التعادل المخيب مع تشيلسي اليوم الأحد.

وتعادل ليفربول بهدفين لكل فريق ضد تشيلسي، على ملعب ستامفورد بريدج، مما منح مانشستر سيتي هدية، الذي وسع الفارق إلى 12 نقطة مع الريدز.

وقال فان دايك في تصريحات لشبكة "سكاي" البريطانية: "بعد أن تعادل تشيلسي رغم تقدمنا 2/0، حاولنا عدم الذعر وخلقنا فرصًا رائعة، رغم أننا كنا تحت الضغط في الشوط الثاني".

طالع أيضًا | أزبيليكويتا: ماني استحق الطرد بعد 5 ثوانِ 

وأضاف: "كانت مباراة رائعة بالنسبة لأي شخص يشاهدها من الخارج، لكننا كنا نريد الحصول على الـ3 نقاط. لديهم فريق رائع في تشيسي، وكذلك نحن، والنتيجة عادلة نوعًا ما، رغم أنني كنت أشعر بأننا سنسجل الهدف الثالث، لكن هذا لم يحدث".

وعن تألق الحارس كيليهر: "معجب به كثيرًا، إنه حارس مرمى رائع، يتعلم من الأفضل أليسون بيكر، وجوده معه مفيد للغاية، وواثق من نفسه، ونحن بحاجة إليه الآن في ظل إصابة ألي بفيروس كورونا".

وعن غياب محمد صلاح: "سنفتقده بشكل واضح في المباريات المقبلة، إنه لاعب كرة قدم رائع، لكننا نتمنى التوفيق له في كأس الأمم الإفريقية، مثل ساديو ماني ونابي كيتا".

واختتم  بالحديث عن المنافسة على اللقب: "يصعب تصديق الفجوة بيننا وبين مانشستر سيتي لكن لا يزال هناك أي شيء يمكن أن يحدث.. قدمنا كل ما لدينا، كل شيء ممكن فيما تبقى من الموسم، نركز على أنفسنا، ويجب أن نحقق النتائج الجيدة، ولعب كرة قدم مختلفة والفوز بالمباريات، ومن ثم نتحدث عن امكانية الفوز باللقب".