قال حسين فيصل لاعب الزمالك السابق وسموحة الحالي، إنه حظى بحب ودعم المدير الفني السابق للأبيض جايمي باتشيكو، مشيرًا إلى أنه هو من صعده للفريق الأول.

وأضاف فيصل في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "آخر مبارياتي بقميص الزمالك كانت الأخيرة لباتشيكو، ومنذ عودة باتريس كارتيرون لم أحصل على فرصة للمشاركة حتى أعدموني".

وأردف: "أنا حتى لم أتدرب مع الفريق الأول، ثم قيل إنني تغيبت عن مران الزمالك، وهذا غير صحيح، أنا نزلت فريق الأمل وتفاجئت بأنني لا أشارك، وقالو لي إنني سأتدرب مع فريق الأمل يومين في الأسبوع".

طالع | أحمد سامي: سبب واحد وراء إعجاب كيروش بـ مروان حمدي رغم الانتقادات

وواصل: "أنا رأيت أن يومين في الأسبوع لن يفيدوني في شيء، فكنت أتدرب يوم وأغيب آخر إلى أن وصل عدد أيام غيابي 10 أيام، وبعد ذلك أسامه نبيه قال لـ سيف فاروق إنه سيصعد للفريق الأول، فرفض الصعود إلا وانا معه في موقف رجولي، وبالفعل صعدنا سويًا".

وتابع: "تعرضت للإصابة في التدريبات أمام كارتيرون، ثم عدت بعد الإصابة بـ6 أيام ولعبت مباراة بعد الإصابة أمام فريق الشباب وحكم عليّ كارتيرون من خلالها، وقال لي على لسان المترجم إنني لن أستمر مع الفريق وسأرحل وأنه غير مقتنع بي، وبعد حوالي 10 أيام وجدت الاستغناء عني يصلني عبر البريد".

واستكمل: "كنت موقعًا لتعاقد مع الزمالك بحضور أمير مرتضى حتى 2023، ووصل لي الاستغناء في البريد، ولم يتحدث معي أحد من النادي، وقتها شعرت بالصدمة وانزعجت جدًا وتعبت نفسيًا".

واستطرد: "لم أطالب بمستحقاتي من نادي الزمالك لأن في هذا التوقيت كثيرون كانوا يرفعون قضايا على النادي وأنا قلت النادي لا ينقصه أزمات، وقررت أن أنظر لمستقبلي".

وأتم: "أحمد سامي المدير الفني لسموحة يجيد التعامل نفسيًا مع اللاعبين، قال لي تدرب جيدًا ونفذ تعليماتي وستكون في مكانة أخرى، وقال لي أنت ستلعب رقم 10 رغم إني كنت جناح، وقال لي ستصبح أفضل 10 في مصر".

وأكد: "أحمد سامي كان قادر على التعامل معي، وطلب مني أسمع كلامه وقال لي وقتها ستنضم للمنتخب، وطلب مني نسيان ما حدث معي في الزمالك، وقال لي ألعب على نظامي وطريقتي وسوف تنضم لمنتخب مصر وبالفعل هذا ما حدث، أحمد سامي مدرب عظيم عمل معي بشكل قوي جدًا".

وشدد: "لو كان استمر باتشيكو مع الزمالك كنت سأستمر مع الأبيض ولن ارحل، البرتغالي قادر على التعامل مع اللاعبين ويجعلك تقاتلعكس كارتيرون، الأخير لا يقول أي شىء".

واختتم: "حاولت أكثر من مرة أتحدث مع كارتيرون عن طريق مترجمه ولكن كان يقوم بصدي".