تحدث مروان حمدي لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك المعار إلى صفوف سموحة، عن تعرضه لانتقادات شديدة خلال الفترة الماضية أثناء وبعد بطولة كأس العرب.

وقال حمدي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "لم أعد حزينًا، ولم أعد أفكر فيما يُقال، لكني حزين بسبب عائلتي التي تحزن علي بسبب ما يُقال".

أحمد سامي: أتمنى ضم لاعب الأهلي.. ولا يصح الهجوم على مروان حمدي

وأضاف: "أنا لا أحب أن يجرحني أحد أو يسئ لي دون سبب، هناك من انزعج مني بسبب ردي على الهجوم، أنا لم أقصد اهانة أحد، بل أريد أن ينتقدني الناس على المستوى الفني ولكن بدون تجريح، أنت قلت مروان حمدي لا يصلح، إذًا لماذا كل يوم على الفضائيات تقول نفس الكلام، انا بني آدم ولي طاقة".

وواصل: "عندما قمت بالرد حاولت ألا أتجاوز، السخرية ليست صعبة، وأنا لست نادمًا على لردي، لأن الوضع كان غير مبرر وزاد عن المألوف".

وأردف: "أكثر ما أزعجني الانتقاد بصورة غير جيدة، انتقاد غير محترم لن أستفيد منه، لا يصح أن تظل تهاجم وتسخر من لاعب يلعب في بطولة، أنا أستفيد من النقد الفني لأنني أرتكب أخطاء وأتعلم من الأكبر مني سنًا".

وتابع: "لا يليق ما قلته أنت كلاعب كبير تنتقد الجميع وكأن لا أحد يعجبك، لا تستغل الشريحة الكبيرة التي تساندك، لا تستغل إنني رحلت عن الزمالك وتسخر مني لأنك تعلم إن الكثير من جماهير الزمالك لن تكون ظهر لي مثلما كنت في الزمالك".

وكشف: "وائل جمعة عاتبني بعد الرد وأنا اعتذرت له وقمت بمسح كلامي".

وأتم: "عائلتي كانت تقف بجانبي وتدعمني، وبعض لاعبي منتخب مصر مثل أحمد حجازي، والأخير طالبني بعدم التركيز فيما يُقال، وانا مُقتنع بكلامه، ولكن رغمًا عني كنت أشعر بالإهانة بدون وجه حق، لا يوجد شخص كامل، الكل يخطئ، أريد من ينتقدني أن يتحدث فنيًا".