تمنى مهاجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة المعتزل حديثًا، سيرجيو أجويرو، كل التوفيق لزملائه في العملاق الكتالوني خلال الفترة المقبلة في ظل النتائج المتذبذبة في الموسم الحالي.

واتخذ أجويرو قرارًا باعتزال عالم الساحرة المستديرة بسبب إصابته بعدم انتظام في ضربات القلب منذ شهر أكتوبر الماضي وهي الإصابة التي تعرض لها الأرجنتيني في مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا.. تشافي يرد على أنباء مفاوضات برشلونة مع هالاند

وقال الأرجنتيني في مؤتمره الصحفي: "كنت أود مساعدة برشلونة ولكن الأمور تحدث لسبب ما وأتمنى الأفضل للفريق ولزملائي فهم جيدون وشباب يريدون التعلم".

وتابع: "أشعر أنني بحالة جيدة الآن، من الواضح أن أول أسبوعين بعد معرفتي بإصابتي كانا صعبين للغاية، لكن لم يكن هناك شيء، عندما أجريت أول اختبار طبي في العيادة أخبرني الأطباء بأن هناك احتمالاً كبيرًا لعدم استمراري في الملاعب وأصبحت متهيئًا ذهنيًا لما كان يحدث، وعندما أخبروني بحتمية الامر استغرق مني التفكير لبضعة أيام أخرى لإدراكه".

وأضاف: "حدث لي ذلك وكان عمري 33 عامًا وليس قبل ذلك، لكن كما أخبرتك، من ناحية فخور بمسيرتي وأشكر الله أن ذلك حدث لي الآن وليس من قبل، لكن سعيد جدًا بما قدمت خلال مشواري الكروي".

وواصل تصريحاته: "دائمًا كلاعب ترغب في الفوز بالمزيد من الألقاب، لكنني سعيد بالألقاب التي حصلت عليها بالفعل، وأمر إيجابي أنني اكتشفت المشكلة الآن وسأحاول أن أكون سعيدًا وهادئًا خارج كرة القدم".