أعرب جوردي ألبا عن أسفه لعدم تمكن برشلونة من الفوز على ريال بيتيس على ملعب الكامب نو، مؤكدًا أن الفريق مطالب دائمًا بالفوز وعليه التحسن، خاصة مع مواجهتهم المرتقبة أمام بايرن ميونخ.

وتعرض برشلونة للهزيمة بهدف دون رد أمام ريال بيتيس في الجولة السادسة عشر من الليجا، وسيخوض مباراة فاصلة أمام بايرن ميونخ يوم الأربعاء القادم على ملعب "آليانز آرينا" بالجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وقال ألبا في تصريحات عقب المباراة، نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "علينا التحسن كثيرًا، اليوم كان منافسًا مباشرًا ولم نتمكن من ذلك، أمامنا مباراة مهمة جدًا (مواجهة بايرن ميونخ) علينا التحسن، لدينا الآن مباراة مهمة للغاية للنادي وللجميع في دوري الأبطال".

وأضاف: "إذا كنا في البداية، فسأخبرك أيضًا أنه يتعين علينا التحسن، يجب أن نتحلى بالصبر أكثر مع الاستحواذ على الكرة في منطقة المنافس، تظهر الأشياء الجيدة، لكن من الواضح أنه يتعين علينا التحسن".

وشدد: "برشلونة ملزم دائمًا بالفوز، المزيد في منطقة الخصم، نحن لا نفعل ذلك، إنه يكلفنا الكثير أيضًا للفوز، في الشوط الأول قدمنا ​​مباراة رائعة ثم عندما كنا في أفضل حالاتنا جاء الهدف".

وأتم ألبا: "أنا مقتنع بأننا سنغير الأمر لأننا نعمل بشكل جيد على مفاهيم جديدة، إنها خطوة إلى الوراء لأن بيتيس كان منافسًا مباشرًا".