قال سمير كمونة لاعب الأهلي السابق، أن زملاءه اتهموه بالدجل، بعد أن توقع فوز المارد الأحمر الكبير على الزمالك، في مباراة القمة 123.

طالع | الأهلي يعلن نتيجة آشعة علي معلول وموقفه من مباراة سموحة

وفاز الأهلي على الزمالك بنتيجة 5 - 3 في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة، في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال كمونة في تصريحات لبرنامج "رقم 10" على القناة "الأولى" المصرية: "تلقيت العديد من الاتصالات بعدما سجل الأهلي ثلاثة أهداف في أول 30 دقيقة، الجميع اتهمني بالدجل بعدما صرحت قبل أيام من القمة أن الأحمر سيحقق فوزا كبيرا".

وعلق كمونة على غضب موسيماني خلال المؤتمر الصحفي عقب فوز فريقه على غزل المحلة 3 - 2 بالدوري: "موسيماني يشعر بالضغوط في الفترة الأخيرة مع النادي الأهلى بسبب العروض التي تلقاها وهو ما يتضح من ردوده على الصحفيين".

وأضاف: "أي مدير فني تولي قيادة الأهلي حقق بطولات إلا في حالات استثنائية، جماهير الأحمر تعشق النتائج مع الأداء الجيد، وموسيماني نجح مع النادي، وحقق العديد من البطولات، وحقق العلامة الكاملة مع الفريق في الدوري هذا الموسم حتى الآن".


وشدد: "التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق، من أنجح الصفقات التي أبرمها الأهلى في تاريخه، كما أنه من أفضل الظهراء في الكرة العربية بشكل عام".

واختتم: "أتمنى انضمام ثنائي الزمالك أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو للنادي الأهلي".