تحدث مدافع فريق ليفربول فيرجيل فان دايك عن فوزهم الثمين على آرسنال في مباراتهما اليوم، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي على ملعب الأنفيلد، حيث فاز ليفربول بأربعة أهداف دون رد.

أهداف مباراة ليفربول وآرسنال 

وقال فان دايك في تصريحات لشبكة "بين سبورتس" القطرية: "كانت مباراة رائعة للغاية، أعتقد أنها كانت قوية بالنسبة لكلا الجانبين، كانت لدينا لحظات جيدة، حارس مرماهم قدم أداءً جيدًا رغم الخسارة، من وجهة نظري".

وأضاف: "كانت مباراة جيدة جدًا، حققنا شباكًا نظيفة، وكان لدينا أداء جيد، وسجلنا أهدافًا جيدة، أشياء يمكن البناء عليها بكل تأكيد".

وواصل: "آرسنال يلعب كرة قدم ويحاول اللعب من الخلف لذا عليك الركض كثيرًا، ولكن إذا فعلت ذلك واستعدت الكرة، ستكون المساحات موجودة، أعتقد أننا استغلينا ذلك بشكل مثالي في بعض الأحيان".

وأردف: "عدم الخسارة في ملعبنا؟ حسنًا، دعنا نستمر في ذلك، أليس كذلك؟ أنا لا أنظر إلى هذه الإحصائيات، من الواضح أنني قرأت هذه الإحصائيات لأن الناس ذكروها لي ولكني أحاول فقط الفوز في كل مباراة".

واستكمل: "إنها كرة القدم، أي شيء يمكن أن يحدث، يمكنك أن تخسر، يمكنك الفوز، واليوم فزنا، الآن نستعد لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء أمام بورتو".

واختتم: "آرسنال كان في وضع جيد، فازوا بمبارياتهم أمام واتفورد وبيرنلي ونورويتش، من الواضح أنها مباريات صعبة، ولكن آرسنال يجب عليه الفوز بتلك المباريات، لم يكن قد واجهنا، لعبنا على الأرض ونحن خصم مختلف".