كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، حقيقة وجود عروض بشأن رمضان صبحي لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة، وموقف الإدارة من رحيله.

طالع | تقارير: رمضان صبحي يخلق حربًا بين كبار أندية الدوري التركي

وقال سعيد خلال تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" علي قناة ETC: "لا يوجد عروض لـ رمضان صبحي حتى الآن، وإذا كان وكيله يتواصل مع أندية أخرى، فنحن لا ننوي الموافقة على رحيله، واللاعب مستمر حتى نهاية الموسم مع الفريق".

وأضاف: "ولكن إذا وصل عرض مميز ويرغب في الاحتراف، فلن نمانع رحيله بنهاية الموسم".

وتابع: "لم نستقر على تدعيمات الفريق في انتقالات يناير، قد نتعاقد مع لاعبين من خارج الدوري المصري، وبدأنا نتابع بعض الاحتياجات التي يتمنى إيهاب جلال تدعيمها".

وأضاف: "أداء بيراميدز سيتطور خلال الفترة المقبلة، رغم تصدرنا المسابقة مع الأهلي، والأداء كان مقبولًا، وهناك الأفضل وسيأتي مع العمل، وهذا هو الأهم".

وأكمل: "إيهاب جلال يعشق النظام، ولديه العديد من المميزات أهمها نظامه في الملعب وخارجه، وهذا هو ما يميزه وجعل إدارة النادي تتعاقد معه".

طالع أيضًا | وكيل بن شرقي لـ بطولات: هناك اتفاق مع الزمالك لتجديد عقده.. ولكن

وواصل: "إذا لم يتأجل لقاء الفريق في الكونفدرالية خلال ديسمبر، فلن نسمح بانضمام أي لاعب لمنتخب مصر في كأس العرب، لأن هذه المباراة مهمة للغاية، وستُأهلنا إلى دور المجموعات".

وعن إصابة عبد الله السعيد مع منتخب مصر، أوضح: "طبيعي أن نشعر بالحزن بسبب إصابة عبد الله السعيد، كان لابد وأن نكون على علم بإصابته لأنه عنصر مهم جدًا في الفريق".

وأتم: "حصلنا اليوم على معلومات بشأن إصابة عبد الله السعيد، اليوم الأحد، بعد 48 ساعة من إصابته، وهذا لم يكن طبيعيًا، ولم نعاتب أحد في الجهاز الفني، لكنني سأتواصل مع وائل جمعة لأنه صديقي، خاصة وأنه كان غائبًا بسبب كورونا خلال الفترة الماضية".