يصر المتمرد أنطونيو روديجر على أنه يركز فقط على تشيلسي ومدين للنادي بمواصلة الأداء مع استمرار التكهنات حول مستقبله والشكوك حول تجديد عقده.

ينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا مع حامل لقب دوري أبطال أوروبا الصيف المقبل، وهو حر في بدء مفاوضات مع الأندية الأجنبية اعتبارًا من يناير فصاعد.

يشاع أن بطل الدوري الألماني بايرن ميونخ، وريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان، حريصون على محاولة إقناع روديجر بانتقال مجاني عند انتهاء عقده.

على الرغم من أن تشيلسي عرض على اللاعب الدولي الألماني زيادة في راتبه لتمديد فترة إقامته، يُعتقد أن قلب الدفاع يريد راتبًا يزيد عن 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا وتشيلسي غير مستعد لذلك.

كما أن عددًا من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز تراقب الموقف أيضًا، حيث يرتبط كل من مانشستر سيتي وتوتنهام بالتحركات، على الرغم من أنه لا يمكنهم مناقشة الشروط مع روديجر حتى الصيف.

اقرأ أيضًا.. أليسون: ليفربول لا يريد الاكتفاء باستعادة لقب الدوري الإنجليزي

على الرغم من الكم الهائل من التكهنات المحيطة به في الوقت الحالي، يقول روديجر إنه لا يفكر في عقده وسيواصل تقديم كل ما لديه من أجل تشيلسي.

وقال روديجر في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية: "في الوقت الحالي، أركز فقط على ما يحدث الآن أنا مدين بذلك للنادي والمدرب والفريق".

وبسؤاله عما إذا كانت العودة إلى البوندسليجا محتملة، كرر روديجر: "أنا حاليًا أركز فقط على تشيلسي سوف نرى ماذا سيحدث".

ولعب روديجر في فوز ألمانيا الساحق 9 - صفر على ألبانيا لكنه حصل على بطاقة صفراء في المباراة مما يعني إيقافه عن المباراة النهائية في تصفيات كأس العالم أمام أرمينيا يوم الأحد.

هذه أخبار إيجابية لتشيلسي، مع مغادرة المدافع معسكر ألمانيا والعودة إلى لندن مبكرًا، حيث من المقرر أن يحصل روديجر على أسبوع كامل من التدريب في منشأة كوبهام بالنادي اعتبارًا من يوم الإثنين.