يرى الدولي الإنجليزي، أليكس أوكسلايد تشامبرلين، صانع ألعاب ليفربول، أن فريقه يُمكنه تحقيق الفوز على أي فريق في العالم عندما يكون الريدز في يومهم، وذلك خلال حديثه للموقع الرسمي لناديه قبل مباراة وست هام يونايتد بالبريميرليج.

ويحل ليفربول ضيفًا على وست هام، مساء الأحد، على ملعب "لندن الأولمبي"، وذلك ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

وقال تشامبرلين: "أنا سعيد بأدائي مع الفريق مؤخرًا، وأشعر أنني أستعيد بعض الإيقاع، وذلك يُساعد جميع اللاعبين ومع المزيد من اللعب سأتحسن أكثر ولن أفكر في مثل هذه الأشياء".

وأضاف: "أعتقد أن الأمور تتحسن ولكن من الواضح في هذه اللحظة أننا تعرضنا لبعض الإصابات في خط الوسط، وآمل أن يعود الجميع قريبًا ومن ثم تبدأ المنافسة في الفريق".

اقرأ أيضًا.. ديكلان رايس يرافع راية التحدي في وجه ليفربول: سنحاول إزعاجهم

وتابع: "المباريات القليلة الماضية ساعدتني على التحسّن وبالطبع مباراة أتلتيكو مدريد، لكنني أعتقد أنه يمكنني بالتأكيد التحسن أكثر بالتأكيد".

وأكمل: "نحن نقول دائمًا أنه في أفضل أيامنا يُمكننا التغلب على أي نادٍ، وفي المسابقات التي نشارك فيها أنت مُطالب دائمًا بالفوز على الأفضل".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لقد بدأنا الوسم بشكل جيد حقًا، تأهلنا إلى دور الـ16 في دوري الأبطال، وفي كل المباريات قدمنا أداءً جيدًا والآن علينا الاستمرار هكذا".