انتقد إسلام الشاطر مقدم برنامج "البيت الكبير" عبر قناة النادي الأهلي، الأخطاء التحكيمية في مباراة الزمالك وإنبي التي أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الدوري المصري.

وتمكن الزمالك من الفوز بثنائية نظيفة أمام إنبي في افتتاح مشوارهما بالموسم الجديد من بطولة الدوري المصري، وجاء الهدف الأول من خلال ضربة جزاء سددها أحمد سيد زيزو.

وقال إسلام الشاطر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "(هو إحنا ابتدينا ولا ايه؟!)، أمس لُعبت 3 مباريات في الدوري المصري بشكل جيد، سواء على مستوى النقل التلفزيوني أو الأداء التحكيمي، ولكن اليوم أول خطأ تحكيمي يحدث في مباراة الزمالك وإنبي".

وأكمل: "نحن طالبنا منذ 3 أسابيع أن يركز الحكام في المباريات، النادي الأهلي أمامه مباراة مهمة غدًا، هل سيظهر الحكام بأداء جيد مثل أول يوم في الدوري؟، أم سيحدث كما حدث اليوم مثل مباراة الزمالك وإنبي من أخطاء واضحة للحكم والفار؟".

طالع | ياسر عبد الرؤوف يكشف مدى صحة ركلة جزاء الزمالك أمام إنبي

وتابع: "أنا لا أصدق ما يحدث، كل شئ جيد ولكن ماذا يحدث مع التحكيم؟ لماذا يحدث خطأ تحكيمي في مباراة الزمالك وإنبي بالذات؟".

واستطرد: "(حاطين الفار ليه؟ بتدفعوا فلوسه ليه؟)، نحتاج إلى تحقيق العدالة خلال الفترة القادمة لكل أندية الدوري، وزاوية الحكم كانت واضحة في اللعبة".

واختتم: "ربما نقول جل من لا يسهو (لكن حكم الفار مبيعيدش اللقطة مرة واتنين) لكي يرى الكرة ضربة جزاء أم لا؟".