يعترف ليوناردو بونوتشي أن يوفنتوس قد أعاد اكتشاف روحه، في فوز آخر 1-0 خارج أرضه على زينيت سان بطرسبرج، ولكن قبل كل شيء العمل كفريق بعد رحيل كريستيانو رونالدو.

وقاد البديل ديان كولوسيفسكي فريقه يوفنتوس للفوز بهدف دون رد أمام زينيت، في الدقيقة 86، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال بونوتشي لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "لقد كانت مباراة صعبة، خاصة وأن زينيت دافع بضراوة بمجرد أن فقدوا الكرة".

اختير قلب الدفاع رجل المباراة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وعلّق قائد يوفنتوس: "هذه جائزة مهمة، لكن كيفية الفوز بالمباراة تكون عن طريق الفريق ككل، قلنا خلال الأيام القليلة الماضية إننا بحاجة إلى المعاناة والتناوب معًا وإيجاد طريقنا نحو الفوز".

كان هذا رابع فوز ليوفنتوس على التوالي بنتيجة 1-0 بين الدوري االإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

وأفاد بونوتشي: "كل الانتصارات بعد بداية صعبة مهمة، الآن لدينا مباراة كبيرة أخرى قادمة يوم الأحد (أمام إنتر ميلان في الدوري الإيطالي) ونستمر على هذا المنوال، لأن الفوز 1-0 مهم أيضًا".

اقرأ أيضًا.. أليجري بعد تخطي زينيت: نتيجة جيدة بأداء سيئ تساعدنا قبل مواجهة إنتر ميلان

سُئل بونوتشي عما إذا كان يوفنتوس فريقًا الآن أكثر مما كان عليه في المواسم القليلة الماضية، وأجاب مشيرًا إلى رحيل كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد.

وعلّق:"هذا صحيح تمامًا، هذا ما قلناه جميعًا، في الماضي القريب، فقدنا تلك الصفة المميزة ليوفنتوس، كنا جميعًا نلعب مع بطل عظيم وأردناه أن يؤدي أداءً جيدًا (مشيرًا إلى رونالدو)، لذلك ربما فقدنا هذه الرغبة في أن نعاني جميعًا ونضحي بأنفسنا معًا، لأننا افترضنا أنه سينجح في حل المشكلة".

وأتم بونوتشي: "لقد قام المدرب بعمل جيد حقًا لاستعادة تلك الروح والتواضع، ونعمل جميعًا معًا الآن لتحقيق النتيجة".

يذكر أن كريستيانو رونالدو قاد مانشستر يونايتد لريمونتادا أمام أتالانتا، حيث حول الفريق هزيمته إلى فوز بنتيجة (3-2)، وسجل رونالدو هدف الفوز للشياطين الحمر.