تلقى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، دفعة قوية قبل مباراته المقبلة أمام واتفورد في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

طالع | كلوب يعلن تعافي ثنائي ليفربول وجاهزيتهما لمواجهة واتفورد

ومن المقرر أن يعود ترينت ألكسندر أرنولد ضد واتفورد يوم السبت المقبل، في دفعة قوية لليفربول بعد أن غاب عن المباراتين الأخيرتين بسبب الإصابة.

وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن أرنولد عاد إلى تدريبات فريقه ليفربول، وسيكون جاهزًا للمواجهة ضد واتفورد.

ألكسندر أرنولد، 23 سنة، غاب عن فوز ليفربول 5-1 على بورتو في دوري أبطال أوروبا وتعادله المثير 2-2 مع غريمه مانشستر سيتي قبل فترة التوقف الدولية.

لم يكن الظهير متاحًا أيضًا لمباريات تصفيات كأس العالم في إنجلترا ضد أندورا والمجر بنفس مشكلة الفخذ، بعد أن غاب أيضًا عن بطولة اليورو هذا الصيف.

كان لاعب ليفربول في حالة جيدة حتى الآن هذا الموسم، حيث سجل ثلاث تمريرات حاسمة في مبارياته الست.

حارس المرمى أليسون ولاعب الوسط فابينيو من المتوقع غيابهما في مباراة واتفورد، ومن المحتمل أن يشارك كلاهما مع البرازيل ضد باراجواي صباح الجمعة.

حاول ليفربول نقل المباراة إلى الساعة 7.45 مساءً في 17 أكتوبر لمنح الثنائي الأمريكي الجنوبي فرصة أفضل للمشاركة في الوقت المناسب.

لكن واتفورد عارض هذه الفكرة، بحجة أنه كان هناك أقل من أسبوعين قبل المباراة وأن المشجعين اتخذوا بالفعل ترتيبات السفر.

ومن المرجح أيضًا أن يغيب المهاجم المتألق ديوجو جوتا عن المشاركة بعد عودته إلى بلاده مبكرًا من البرتغال في فترة التوقف الدولي، حيث يشكو من إصابة عضلية.

جاءت عودة ألكسندر أرنولد إلى اللياقة البدنية في الوقت المناسب تمامًا للمدرب يورجن كلوب، حيث من المقرر أن يواجه فريقه كل من أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد خارج أرضه في الأسبوعين المقبلين.

يحتل ليفربول حاليًا المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطة واحدة فقط عن تشيلسي المتصدر برصيد 15 نقطة، ويتقدم بفارق ضئيل على غريمه مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وإيفرتون، لكل منهم 14 نقطة.