يعمل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على التعاقد مع المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، ليجاور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا في هجوم الفريق.

باريس سان جيرمان قد يفقد نجمه الشاب كيليان مبابي، الذي يرغب في الرحيل ويسعى للانضمام إلى ريال مدريد مجانًا في السوق الصيفي المقبل، حيث ينتهي عقده مع ناديه الفرنسي.

اقرأ أيضًا.. الأفضل في العالم الآن.. محمد صلاح يفرض سؤالاً مشروعًا بشهادة النجوم وبالأرقام

ويرى مسؤولو باريس سان جيرمان أن محمد صلاح هو البديل الأنسب ليحل محل مبابي في هجوم الفريق الباريسي، بحسب ما أفاد الصحفي "فابريزو رومانو" في حديثه مع ريو فرديناند نجم مانشستر يونايتد السابق عبر "يوتيوب"، وهو ما أكدته أيضًا "Tyc sport" الأرجنتينية.

يخوض اللاعب المصري البالغ من العمر 29 عامًا موسمه الخامس في ليفربول وقد يسعى للتغيير وخوض تجربة احترافية جديدة.

ويعتبر بعض النقاد محمد صلاح في الوقت الحالي أفضل لاعب في العالم، حيث سجل 101 هدف في 152 مباراة مع ليفربول وفاز بـ4 ألقاب مع النادي.

وأشارت تقارير إلى أن صلاح يطالب في حال تجديد العقد الذي ينتهي منتصف عام 2023، أن يكسب ما بين 400 و500 ألف دولار أسبوعيًا ليجدد حتى عام 2025.

في الوقت الحالي، كل هذا يتوقف على ما يحدث مع مبابي، حيث إن المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 22 عامًا كان مستهدفًا في سوق الانتقالات الصيفي الماضي من قبل ريال مدريد، الذي قدم عرضًا بقيمة 180 مليون يورو لضمه، ورفضه باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد مبابي في يونيو 2022 حتى يتمكن من المغادرة مجانًا، وفي الواقع، ألمح رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، مؤخرًا إلى أنه في يناير سيكون لديهم أخبار حول هذا الموضوع.

لكنهم متفائلون في باريس بتجديد عقد مبابي، خاصة بعد تصريحات والدة كيليان مبابي التي أفادت خلالها أن هناك محادثات مع باريس سان جيرمان للتجديد.

وكشف المهاجم البالغ من العمر 22 عامًا في مقابلة مطولة مع "ليكيب" أنه طلب الرحيل بعد اليورو، وأن الفريق الوحيد الذي كان سينتقل إليه هو ريال مدريد.