يستعد منتخب مصر لخوض مباراة ودية جديدة عندما يستضيف منتخب ليبيريا، ضمن استعدادات الفراعنة لمواصلة مشوار التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

يتولى البرتغالي كارلوس كيروش، قيادة منتخب مصر لأول مرة في مباراته الودية أمام ليبيريا، المقرر إقامتها مساء غد الخميس، في إطار الاستعدادات لمباراتي ليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، 2022، بقطر.

أقرأ ايضًا.. ضياء السيد: منتخب مصر وافق على طلب هيثم حسن.. والقائمة النهائية عقب ودية ليبيريا

تُقام مباراة مصر وليبيريا، في التاسعة من مساء غد الخميس، على استاد برج العرب، بالإسكندرية، حيث يأمل كيروش أن تكون المباراة بروفة جيدة للتعرف على اللاعبين والخطة المناسبة التي سينفذها مع منتخب مصر بداية من المباريات المقبلة.

من المقرر، أن يعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر قائمته النهائية لمباراة ليبيا عقب انتهاء ودية ليبيريا.

يلتقي منتخب مصر نظيره ليبيا، يوم الجمعة الموافق 8 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للمونديال، على أن تكون مباراة العودة في الجولة الرابعة من التصفيات يوم 11 من الشهر نفسه.

يحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد الفوز على أنجولا والتعادل مع الجابون في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات، فيما يتصدر منتخب ليبيا برصيد 6 نقاط، ويتواجد منتخب الجابون في المركز الثالث برصيد نقطة وأخيرًا أنجولا في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.