أكد مهاجم يوفنتوس مويس كين أنه لا يشعر بالضغط لكونه بديل كريستيانو رونالدو، لكنه يشعر بمسؤولية ارتداء قميص اليوفي.

عاد الدولي الإيطالي إلى يوفنتوس بعد ساعات قليلة من عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد، لكن كين لا يشعر أنه تم إحضاره ليحل محل البرتغالي.

انضم كين إلى إيفرتون في أغسطس 2019، لكنه كافح في جوديسون بارك وتمت إعارته إلى باريس سان جيرمان الموسم الماضي، حيث سجل 17 هدفًا في 41 مباراة رسمية مع النادي الفرنسي.

وقال كين في مؤتمر صحفي نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية: "لا أشعر بأي ضغط في أن أحل محل رونالدو، أريد فقط أن أقدم يد المساعدة للفريق حيث نشأت وعشت أوقاتًا جيدة".

وشدد الإيطالي الشاب: "أريد فقط أن ألعب، ليس لدي أي ضغط، أشعر فقط بمسؤولية ارتداء قميص يوفنتوس".

وواصل كين: "لطالما كان يوفنتوس في قلبي، ارتداء هذا القميص يعطي إحساسًا كبيرًا دائمًا، بمجرد أن أتيحت لي الفرصة للعودة، لم أفكر مرتين واتخذت القرار الصحيح".

وشدد: "لقد منحني ارتداء القميص الأبيض والأسود دائمًا مشاعر كبيرة، وأنا على استعداد لتقديم مائة بالمائة من جهودي، أشعر بأنني محظوظ جدًا لصبي في سني، لأنني تعرفت على العديد من البطولات مثل الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الفرنسي".

اقرأ أيضًا.. ديبالا: آمل التوصل لنتيجة سعيدة في مفاوضات تجديد عقدي مع يوفنتوس

واستطرد: "أنا هنا لمساعدة الفريق، لقد أتيحت لي الفرصة لتعلم الكثير في الخارج، وسأحضر هذه الثروة المعرفية".

وأفاد كين: "لقد وجدت فريقًا شابًا ولكن يتمتع بخبرة عالية، لم نبدأ بشكل جيد لكن يوفنتوس دائمًا ما يكون لديه أهداف رائعة، وأنا متأكد من أننا سنعود إلى القمة".

وأكمل مهاجم يوفنتوس: "يهدف أليجري دائمًا إلى تحقيق أهداف عالية، لقد علمني الكثير وسيساعدنا كثيرًا، أنا متأكد، لم أحدد عددًا من الأهداف، إذا سجلت أهدافًا أفضل، لكنني هنا لمساعدة الفريق".

وعن المواجهة الماضية أمام نابولي في الدوري الإيطالي، أوضح كين: "لم أكن محظوظًا لاستعادة الكرة يوم السبت، أطلق الحكم صافرته وانتهت المباراة، فلننظر إلى الأمام، الآن المباراة في مالمو منحتنا ثقة كبيرة للاستمرار".

يوفنتوس سيواجه ميلان يوم الأحد القادم، وقد وسجل كين بالفعل هدف المباراة في مباراة أبريل 2019 أمامهم.

وأتم الإيطالي: "لقد كانت أمسية لا تُنسى، مباراة ممتازة، لكن الماضي مضى، وإذا عشنا في الماضي فقط فلن نتقدم، فلنركز على المستقبل".

لعب كين 8 دقائق في الهزيمة 2-1 أمام نابولي في الدوري الإيطالي، وتم منحه 22 دقيقة قرب نهاية الفوز 3-0 على مالمو في دوري أبطال أوروبا.