أكد ستيف بروس المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد أنه ينوي إفساد عودة النجم كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد، خلال مباراة الغد.

ويلتقي مانشستر يونايتد مع خصمه نيوكاسل يونايتد غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. سولشاير يُعلن جاهزية رونالدو للمشاركة في مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل

وستشهد مباراة الغد المشاركة الأولى لـ كريستيانو رونالدو بعد عودته مرة أخرى إلى مانشستر يونايتد قادمًا من يوفنتوس، خلال موسم الانتقالات الصيفي هذا العام.

وقال ستيف بروس في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "عندما تكون أفضل لاعب في العالم، يمكن القول إن هذا النوع من الأشياء يحدث، مسألة عودته قصة لا تُصدق، أنا متأكد من أنهم كان بإمكانهم ملء الملعب بالجماهير عشر أضعاف إذا رغبوا في ذلك".

وواصل: "الطريقة التي اعتنى بها رونالدو بنفسه، الأهداف التي سجلها في جميع الأندية التي لعب فيها رائعة للغاية، وهذا يجعله في رأيي أفضل لاعب في العالم، إنها صفقة رائعة لـ مانشستر يونايتد".

وأضاف: "مهمتنا هذا الذهاب إلى هناك، الأولد ترافورد، والتأكد من أننا نجعل الأمر صعبًا قدر الإمكان بالنسبة لهم، إنه شيء حقًا نتطلع إليه في كرة القدم، الأجواء الكبيرة، والكرنفال الضخم الذي سيكون غدًا".

وتابع: "هذا ما نلعب من أجله، نحن ذاهبون إلى هناك لمواجهة الأكبر والأفضل، عندما تذهب إلى الأولد ترافورد فإن الشيء الوحيد الذي يتعين عليك القيام به هو الاستمتاع بالتحدي المتمثل في اللعب ضد أحد الفرق الكبيرة في هذا البلد".

وأكد: "هذا هو التحدي الكبير بالنسبة لنا، أن نذهب إلى هناك ونجعل المباراة صعبة بقدر الإمكان لهم، بالنسبة لـ رونالدو أو مانشستر يونايتد أو بقية اللاعبين، لديهم لاعبون ممتازون في جميع أنحاء الملعب".