أفادت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي يسعى للتعاقد مع الدولي الألماني ليروي ساني لاعب بايرن ميونخ، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بطلب من المدرب توماس توخيل.

يحرص توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي على التعاقد مع مواطنه ليروي ساني، ويسعى البلوز لتنفيذ مطالبه بعقد صفقة تبادلية مع بايرن ميونخ الألماني.

صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، أكدت بأن توخيل طلب تعزيز مركز الجناح الأيمن من خلال ضم ليروي ساني، خلال فترة الانتقالات الشتوية، مستغلًا عدم تأقلم اللاعب الألماني مع فريق بايرن ميونخ.

طالع أيضًا.. ليفربول يحدد ساني بديلًا لـ محمد صلاح في حالة رحيله

ليروي ساني صاحب الـ25 عامًا، انتقل إلى بايرن ميونخ قادمًا من مانشستر سيتي مقابل 45 مليون يورو في 2020، ولكن خلال الموسم الماضي وحتى الآن لم يقدم المستوى المنتظر منه.

تشيلسي يسعى لعقد صفقة تبادلية، من خلال عرض اللاعب الشاب كالوم هودسون أودوي على بايرن ميونخ، مستغلًا اهتمام النادي الألماني به منذ فترة طويلة، مع خروجه من حسابات المدرب توماس توخيل.

هناك خيار آخر للصفقة التبادلية وهو حكيم زياش، الذي لم يظهر بالشكل المنتظر منذ انضمامه الموسم الماضي ويمكن أن يلائم طريقة لعب جوليان ناجيلسمان في بايرن ميونخ.

كريستيان بوليسيتش أيضًا، خيار ثالث تقترح الصحيفة البريطانية، أن تشيلسي سيكون على استعداد لاستخدامه في جزء من الصفقة التبادلية للحصول على ساني، بعدما بزغ نجمه في الدوري الألماني من قبل مع بوروسيا دورتموند، وابعدته الإصابات عن التألق في الدوري الإنجليزي.