كشفت تقارير صحفية منذ قليل أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم ينوي التقدم بطلب رسمي، لاحتساب نقاط مواجهة منتخب البرازيل لصالحه، بعد ما حدث في مباراة الأمس.

اقرأ أيضًا.. رئيس الاتحاد الأرجنتيني بعد إيقاف مواجهة البرازيل: أمر مؤسف.. ولم نكذب في شيء!

وكان من المفترض أن يلتقي المنتخبان في إطار تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022، في ملعب كورينثيانز أرينا.

ولم تدم المباراة سوى سبع دقائق فقط، قبل اقتحام عدد من مسؤولي وزارة الصحة البرازيلية لأرض الملعب من أجل المطالبة بإخراج أربعة من لاعبي الأرجنتين، لقدومهم من إنجلترا دون الخضوع للحجر الصحي الخاص بفيروس كورونا.

وتسبب ذلك الأمر في إيقاف المباراة لفترة طويلة، وسط مناوشات بين مختلف الأطراف على أرض الملعب، قبل أن يتقرر تعليق اللقاء لأجل غير مسمى.

وذكرت شبكة "tnt" الأرجنتينية، منذ قليل، أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم ينوي التحرك رسميًا ضد ما حدث في مباراة الأمس ضد البرازيل.

وأوضحت أن الاتحاد الأرجنتيني يعتزم تقديم طلب رسمي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، واتحاد أمريكا الجنوبية للعبة "كونميبول"، من أجل احتساب نقاط المباراة لصالح راقصي التانجو.

وأفادت أن مسؤولي الاتحاد الأرجنتيني يعملون في الوقت الحالي على كتابة ذلك الطلب، بالتعاون مع مكتب محاماة متخصص، قبل إرساله إلى الجهات المعنية.