أعرب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سعادته بالعودة إلى مانشستر يونايتد من جديد واللعب تحت قيادة أوليه جونار سولشاير، بعد غياب 12 عامًا عن ملعب أولد ترافورد.

كريستيانو رونالدو عاد إلى بيته من جديد حسب ما أكد في تصريحاته، ليبدأ فترة جديدة بعد 12 عامًا من النجاح في ريال مدريد ويوفنتوس.

وقال رنالدو في تصريحات لموقع مانشستر يونايتد الرسمي: "لدي تاريخ رائع مع هذا النادي، كنت هناك في الثامنة عشرة من عمري وبالطبع أنا سعيد جدًا بالعودة إلى بيتي بعد 12 عامًا،  لذلك أنا سعيد حقًا وأتطلع إلى خوض مباراتي الأولى في أسرع وقت".

طالع أيضًا.. رونالدو: يمكن لـ سولشاير الاعتماد عليّ في كل شيء من أجل مانشستر يونايتد

وكشف عن دور فيرجسون في عودته إلى النادي: "كما يعلم الجميع، منذ أن وقعت مع مانشستر يونايتد في سن 18، كان السير أليكس فيرجسون هو المفتاح، أتذكر عندما لعبنا ضد مانشستر عندما كنت في سبورتنج لشبونة، بالنسبة لي، السير أليكس فيرجسون مثل الأب في كرة القدم".

وأضاف: "لقد ساعدني كثيرًا، علمني أشياء كثيرة للغاية وكان له دور كبير لأن العلاقة التي كانت بيننا كانت مستمرة حتى بعد رحيلي، نحن على اتصال دائم طوال الوقت، وهو شخص لا يصدق، أنا أحبه كثيرًا وكان المفتاح الرئيسي بالنسبة لي لأكون لاعبًا من جديد في مانشستر يونايتد".

وأردف: "هذا القرار الأفضل بالنسبة لي، لقد اتخذته في وقت مناسب، فصل جديد في مسيرتي، وأنا سعيد للغاية هنا، وأريد الاستمرار وصناعة التاريخ من جديد، أريد أن أفوز بكل شيء مع مانشستر يونايتد، الفوز بالألقاب والإنجازات لهذا النادي الذي اعتاد على ذلك".

ووجه رونالدو رسالة لجماهير مانشستر يونايتد: "الجماهير هي أجمل ما في كرة القدم، الآن مع كل الملاعب المليئة بالمشجعين، ليس الأمر نفسه الذي كان قبل عام".

واختتم: "أنا سعيد للغاية، مشجعو مانشستر يونايتد مميزون دائمًا، وأنا أعلم وأتذكر جيدًا، أعلم أنهم ما زالوا يغنون الأغاني الخاصة بي، مما يجعلني أشعر بسعادة كبيرة، والتزامي هو تقديم كل شيء على أرض الملعب من أجلهم".