أعرب المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن رضاه عن أداء فريقه أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني.

ريال مدريد ضرب شباك ديبورتيفو ألافيس بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس السبت، على ملعب "مينديزوروتزا" بالجولة الافتتاحية للدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس

وقال أنشيلوتي في تصريحات لتليفزيون ريال مدريد و"موفيستار +" الإسبانية عقب نهاية المباراة: "أشعر أنني بحالة جيدة، الشوط الأول كان أكثر تعقيدًا من الثاني".

وأضاف: "في الشوط الثاني ظهرنا بشكل أفضل، في الـ45 دقيقة الأولى، كانت هُناك بعض الأشياء المفقودة، ولكن الفريق كان ملتزمًا واللاعبين أرادو تحقيق الفوز".

وواصل: "أردنا أن نكون عموديين وأن نضغط عليهم بشدة عندما نفقد الكرة ونجحنا في تطبيق ذلك بشكل جيد".

اقرأ أيضًا | ناتشو: ظهرنا بشكل أفضل في الشوط الثاني أمام ألافيس.. وسعداء بتواجد ألابا معنا

وتابع: "بنزيما سجل هدفًا مُبكرًا ساعدنا كثيرًا، ورغم أنهم كانوا يدافعون نجح في إحراز هدفين، وهازارد صنع هدفًا، وفالفيردي قدم مباراة مُتكاملة".

وأشار: "بالفعل حالتنا البدنية ليست مثالية، الأمر طبيعي، لكن الجميع عملوا بشكل جيد، علينا أن نستمر هكذا وأن نكون أكثر التزامًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لا يحتاج هؤلاء اللاعبون إلى إخبارهم بأشياء كثيرة؛ ماذا أقول لكريم، كروس، كاسيميرو؟ أحاول الاستفادة من تجربتي حتى نلعب بشكل جماعي وجيد ونُحقق الفوز".