يواصل برشلونة بذل جهوده ليتمكن من خفض فاتورة رواتب لاعبيه، والحاجة الملحة لنادي البلوجرانا لتقليص الرواتب ستجبره على الانفصال عن أحد اللاعبين ذوي الراتب الأعلى.

وفي هذه الحالة، يبرز اسم النجم الفرنسي أنطوان جريزمان الذي انضم إلى برشلونة في صيف 2019 من أتلتيكو مدريد.

وتوضح صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن أولوية برشلونة هي إيجاد مخرج للثنائي فيليب كوتينيو وجريزمان، وهما لاعبان يمتلكان رواتب عالية.

بيع كوتينيو وجريزمان سيسمح لبرشلونة بتخفيف فاتورة الراتب، وبينما أظهر البرازيلي رغبته في التوصل إلى اتفاق مع النادي والانتقال، كان اللاعب الفرنسي أكثر ترددًا في الرحيل.

ويشير التقرير إلى أن برشلونة يدرس الخيارات المتاحة أمامه للإبقاء على جريزمان في الفريق.

اقرأ أيضًا.. كومان قلق من إمكانية عدم لعب ميسي حتى عام 2022

يوافق جريزمان على مغادرة برشلونة، ولكن فقط إذا عاد إلى أتلتيكو مدريد، تم التعامل مع هذا الطريق بصعوبة من خلال صفقة تبادلية محتملة بطلها جريزمان وساؤول، لكن لم تؤت العملية ثمارها.

والطريقة الوحيدة لإبقاء جريزمان في الفريق هي خفض رواتب جميع اللاعبين، وبهذه الطريقة يمكن للفرنسي الاستمرار في برشلونة.

بقاء جريزمان يتركه في موقف معقد للغاية، لأن وصول ممفيس ديباي من شأنه أن يلقي بظلال من الشك على دور الأمير الصغير في برشلونة، خاصة وأن الهولندي انضم للفريق بطلب خاص من المدرب رونالد كومان.

إذا قام برشلونة بتخفيض فاتورة الراتب، فسوف يتمكن من تجديد ليونيل ميسي وتسجيله للموسم المقبل.

إلى كل هذا، يجب أن نضيف وصول سيرجيو أجويرو، واستعادة أنسو فاتي الذي يعمل على التعافي من إصابته، لذلك لا يمكن ضمان وضع جريزمان على عكس الموسمين السابقين، ويمر الوقت ولم يتم العثور على الحل بعد.