كشف خالد عبد الله، مدرب حراس مرمى بيراميدز، أسباب رحيله عن النادي خلال الفترة الماضية بعد التعاقد مع تاكيس جونياس لخلافة الأرجنتيني أروابارينا في تدريب الفريق.

وقال خالد عبد الله خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "كنت سعيدًا بالتجربة التي خضتها مع نادي بيراميدز وأتمنى لهم التوفيق في الفترة المُقبلة، والحقيقة أن المدير الفني الجديد قرر أن يجلب مدرب حراس مرمى أجنبي معه، والإدارة كانت متمسكة بي، ولكني رفضت الفكرة ورفعت الحرج عنهم واحترمت نفسي وأصريت على الاعتذار عن استكمال مهمتي".

وتابع: "تجربتي مع بيراميدز كانت قوية جدًا خاصة في ظل تواجد 3 حراس لا يختلف عليهم أحد، بجانب الضغوط التي كانوا يتعرضون لها، خاصة شريف إكرامي، لأن الأخير كانت عليه ضغوط إعلامية كبيرة أثرت عليه وعليّ، بعد رحيله عن الأهلي".

وأضاف: "الثلاث حراس سواء أحمد الشناوي أو المهدي سليمان أو شريف إكرامي، كنا نضعهم تحت أعيننا، وقرار اختيار اللاعب الذي يشارك في المباريات يعود للمدير الفني، وكنت أقول له لابد أن يكون القرار مشترك بيني وبينك، والحقيقة أن المدرب كان مقتنعًا جدًا بـ شريف إكرامي وبدأ بداية قوية".

طالع أيضًا | تقارير: مفاوضات متقدمة بين جالطة سراي ورمضان صبحي.. وعقبة وحيدة لإتمام الصفقة

وواصل: "شريف إكرامي خاض 35 مباراة وقدم مستوى جيد بعد غيابه موسمين عن المشاركة مع الأهلي، والخطأ الذي يرتكبه يتم تداوله بشكل أكبر من الطبيعي ويتعرض لضغوط قوية، هو يتمتع بشخصية قوية وأي حارس غيره كان سيتأثر بشدة".

واستكمل: "المهدي سليمان لم يختلف أحد على إمكانياته، ولكن المدير الفني كان يُفضل أن يبدأ الموسم بـ شريف إكرامي لدوره القيادي في الملعب، وقدم مستوى رائع، وأحمد الشناوي موهبة غير طبيعية وكان يتألق في فترة الإعداد، وعندما حصل على فرصة بعد غياب موسم و4 أشهر تألق بشكل رائع".

واختتم: "أزمة المهدي سليمان إدارية وليست فنية، والفترة الأخيرة عاد الحارس وتألق في التدريبات، ومن الوارد عودته، ولكن الموضوع ما زال معلقًا لأن أزمته مع إدارة النادي".